نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 15 إلي الجمعة 20 نوفمبر علي جميع المحافظات

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 15 إلي الجمعة 20 نوفمبر علي جميع المحافظات
نشرة الطقس الأسبوعية
https://www.sba7egypt.com/?p=378264
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال التقرير التالي نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 15 إلي الجمعة 20 نوفمبر علي جميع المحافظات، كما نتعرف علي درجات الحرارة المتوقعة.

 

حيث شهدت العديد من المحافظات صباح يوم السبت هطول أمطار غزيرة وانخفاض في درجات الحرارة، كما تعرضت الإسكندرية لموجة من الطقس الغير مستقر منذ ساعات الصباح الأولي.

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون هناك فرص لتساقط الأمطار علي السواحل الشمالية، حيث تكون من خفيفة إلي متوسطة خلال الأسبوع الجاري.

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم

حيث من المتوقع أن تمتد الأمطار إلي شمال البلاد وتصل للقاهرة ومرتفعات خليج السويس اليوم الأحد، كما تكون هناك فرص محدودة مع نهاية الأسبوع للمناطق الداخلية.

بينما تتوقع الأرصاد الجوية أن تميل درجات الحرارة نحو الانخفاض التدريجي بدءً من اليوم الأحد علي شمال البلاد، كما تمتد إلي باقي المناطق في وقت لاحق.

حيث يكون الطقس خلال ساعات النهار لطيف علي مدن السواحل الشمالية، بينما يكون معتدل علي باقي المحافظات، كما يميل للبرودة خلال ساعات الليل علي معظم المناطق.

هطول أمطار غزيرة

أما بالنسبة لحالة الرياح فتكون نشطة في بداية الأسبوع ثم تصبح معتدلة في منتصف الأسبوع، كما تعاود نشاطها علي المناطق الشمالية مع نهاية الأسبوع.

كما تكون حالة البحر الأحمر مضطربة في نصف الأسبوع الأول وتعتدل في نصفه الثاني، بينما تكون حالة البحر المتوسط مضطربة اليوم الأحد وتعتدل في منتصف الأسبوع ثم يعود للاضطراب في نهاية الأسبوع.

اقرأ أيضاً:

توقعات بتساقط أمطار متوسطة تصل إلي الدلتا والقاهرة الكبرى اليوم السبت