توقعات بتساقط أمطار متوسطة تصل إلي الدلتا والقاهرة الكبرى اليوم السبت

توقعات بتساقط أمطار متوسطة تصل إلي الدلتا والقاهرة الكبرى اليوم السبت
توقعات بتساقط أمطار متوسطة
https://www.sba7egypt.com/?p=378305
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

حذرت الأرصاد الجوية من توقعات بتساقط أمطار متوسطة تصل إلي الدلتا والقاهرة الكبرى اليوم السبت، حيث تعرضت منذ صباح اليوم الباكر العديد من المدن الساحلية تساقط أمطار غزيرة.

 

كما انخفضت درجات الحرارة علي جميع المحافظات بصورة ملموسة، حيث من المتوقع أن يستمر تساقط الأمطار التي تكون من متوسطة إلي غزيرة علي العديد من المحافظات.

توقعات بتساقط أمطار متوسطة

حيث شهدت محافظة الإسكندرية صباح اليوم السبت الرابع عشر من شهر نوفمبر هطول أمطار غزيرة، كما تكونت الشبورة المائية في الصباح الباكر.

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تشهد العديد من المحافظات هطول أمطار غزيرة وقد تكون رعدية، حيث تتساقط الأمطار علي دمياط والبحرية والإسكندرية وجمصة خلال الساعات المقبلة.

هطول أمطار غزيرة علي الإسكندرية

حيث انخفضت الرؤية الأفقية بسبب الأمطار الغزيرة علي العديد من المحافظات، كما تسبب تساقط الأمطار الغزيرة في تراكم المياه في العديد من المناطق.

هذا ومن المتوقع خلال الساعات المقبلة أن يستمر تساقط الأمطار علي الإسكندرية وشمال الدلتا، كما تتساقط الأمطار علي الساحل الشرقي وتصل إلي القاهرة الكبرى والدلتا مع تقدم ساعات اليوم السبت.

حيث تتوقع الأرصاد أن يستمر الطقس الغير مستقر علي العديد من محافظات السواحل الشمالية ويصل للقاهرة، كما تتأثر البلاد بكتلة هوائية رطبة من أوروبا.

اقرأ أيضاً:

طقس غداً: استمرار هطول الأمطار وانخفاض درجات الحرارة علي السواحل الشمالية