محافظ الإسكندرية يتابع توافر الأكسجين في مستشفيات عزل كورونا

محافظ الإسكندرية يتابع توافر الأكسجين في مستشفيات عزل كورونا
محافظ الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=413537
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بمتابعة توافر اسطوانا الاكسجين داخل مستشفيات عزل كورونا، حيث قام عن طريق تقنية الفيديو كونفرانس بمتابعة سير العمل في مستشفيات الحميات.

 

كما تابع المحافظ احتياجات الطاقم الطبي وتوافر جميع الاحتياجات الخاصة بهم، حيث تابع أيضاً توافر جميع المستلزمات الطبية سواء من مواد التعقيم أو الأدوية.

محافظ الإسكندرية

حيث تم متابعة انتظام حضور الطاقم الطبي للمستشفى لتقديم الخدمات الطبية لجميع مصابي فيروس كورونا، كما تعتبر مستشفى الحميات في محافظة الإسكندرية من مستشفيات العزل التي تقدم خدمات طبية لجميع المصابين بالفيروس.

كما أشار اللواء محافظ الإسكندرية أن ما تم تداوله من أنباء عن نقص الاكسجين داخل مستشفى كرموز هو شائعة، حيث يتوافر داخل المستشفى تانك للأكسجين والعديد من الأسطوانات.

مستشفيات عزل كورونا

حيث قدم المحافظ الشكر لجميع الأطقم الطبية التي تساهم في تقديم الخدمات الطبية لجميع المواطنين ومصابي فيروس كورونا، كما أشار أنه خلال إصابته بكورونا تأكد من الضغوط التي يعاني منها جميع الطاقم الطبي داخل مستشفيات العزل.

كما قال أن البروتوكول العلاجي الذي تقوم وزارة الصحة بتقديمه للمصابين بالفيروس داخل المستشفيات الحكومة هو من أفضل بروتوكولات العلاج.

اقرأ أيضاً:

تعليم الإسكندرية: بدء إجازة نصف العام يوم السبت 16 يناير 2021 لجميع المراحل التعليمية