تعليم الإسكندرية: بدء إجازة نصف العام يوم السبت 16 يناير 2021 لجميع المراحل التعليمية

تعليم الإسكندرية: بدء إجازة نصف العام يوم السبت 16 يناير 2021 لجميع المراحل التعليمية
إجازة نصف العام
https://www.sba7egypt.com/?p=413266
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

أعلنت تعليم الإسكندرية عن بدء إجازة نصف العام يوم السبت 16 يناير 2021 بالنسبة لجميع الصفوف الدراسية، حيث انتهي اليوم الخميس شرح مقررات الفصل الدراسي الأول.

 

حيث أعلنت مجلس الوزراء في وقت سابق عن تأجيل امتحانات الترم الأول 2021 بعد إجازة نصف العام، كما تم الإعلان عن استكمال شرح باقي منهج شهر يناير عن بعد.

تعليم الإسكندرية

كما أعلنت صباح اليوم مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية عن انتهاء الفصل الدراسي الأول علي مستوي جميع المراحل الدراسية، حيث تنطلق إجازة منتصف العام يوم السبت المقبل الموافق السادس عشر من شهر يناير الجاري.

حيث تم استكمال الدراسة عن بعد عن طريق المنصات الإلكترونية التي أتاحتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، كما تم إطلاق العديد من القنوات الفضائية علي النايل سات.

كما قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بإطلاق قناة مدرستنا للطلاب من 4 ابتدائي وحتى 3 إعدادي، بينما تم إطلاق قناة مدرستنا 2 لطلاب المرحلة الثانوية العامة.

بدء إجازة نصف العام

حيث تم استكمال شرح جميع المواد الدراسية سواء علي القنوات الفضائية أو شبكة الإنترنت، كما أعلن مجلس الوزراء سابقاً أن موعد إجازة نصف العام علي مستوي جميع المدارس والجامعات يوم 16 يناير المقبل.

كما تم تأجيل الامتحانات حتى تنتهي اجازة منتصف العام وحسب انخفاض الاعداد المصابة بفيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضاً:

تعليم الإسكندرية: انتهاء الفصل الدراسي الأول 2021 اليوم الخميس