طلاب الشهادة الإعدادية يؤدون امتحان الجبر في محافظة الإسكندرية

طلاب الشهادة الإعدادية يؤدون امتحان الجبر في محافظة الإسكندرية
تعليم الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=474383
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام الدكتور محمد سعد مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية صباح اليوم الاثنين 7 يونيو بتفقد بعض لجان امتحانات الشهادة الإعدادية لمتابعة انتظام سير العملية الامتحانية حيث يؤدي الطلاب امتحان الجبر.

 

كما تابع سيادته الامتحانات العملية للدبلومات الفنية التي بدأت في الخامس من يونيو الجاري ومن المقرر أن تنتهي يوم 18 يونيو 2021 علي مستوي المحافظات.

طلاب الشهادة الإعدادية

 

حيث استهل سعد جولته التفقدية بمتابعة لجنة أحمد بدوي الإعدادية بنات بإدارة المنتزه واطمأن من الطالبات على مستوى الامتحان ، كما تابع لجنة مصطفى مشرفة الابتدائية بإدارة المنتزه.

كما اختتم مدير تعليم الإسكندرية جولته بمتابعة الامتحانات العملية للدبلومات الفنية بمدرسة الشاطبي الميكانيكية الثانوية العسكرية بإدارة وسط بمتابعة معمل الحاسب الآلي لتخصص التركيبات والمعدات الكهربية.

تعليم الإسكندرية

 

حيث شدد علي ضرورة التأكيد على المراقبين بالتواجد قبل اللجان بفترة كافية، كما تابع جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة من بينها ارتداء الكمامة واستخدام أجهزة الكشف الحراري والتباعد الاجتماعي بين الطلاب داخل لجان الامتحانات.

كما أكد علي ضرورة الالتزام بتعليمات خروج الطلاب على دفعات بعد أداء الامتحان لعدم التزاحم ، وكذلك تنظيم دخول وخروج الملاحظين والمراقبين، حيث تم تشكيل غرفة عمليات بكل إدارة تعليمية وغرفة عمليات مركزية بالمديرية لمتابعة الامتحانات .

اقرأ أيضاً:

مدير تعليم الإسكندرية يتفقد لجان امتحانات الشهادة الإعدادية في مادة اللغة الأجنبية