مدير تعليم الإسكندرية يتفقد لجان امتحانات الشهادة الإعدادية في مادة اللغة الأجنبية

مدير تعليم الإسكندرية يتفقد لجان امتحانات الشهادة الإعدادية في مادة اللغة الأجنبية
مدير تعليم الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=474007
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام مدير تعليم الإسكندرية الدكتور محمد سعد صباح اليوم الأحد 6 يونيو بتفقد لجان امتحانات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2021، حيث يؤدي الطلاب اليوم امتحان مادة اللغة الأجنبية، جاء هذا تحت رعاية اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية.

 

حيث تم خلال المرور علي المدارس التأكد من عدم وجود أية معوقات للطلاب والمراقبين، ومتابعة خَفْض أعداد الطلاب باللجان الفرعية ليصبح 14 طالبًـا مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من تطهير وتعقيم اللجان واستخدام أجهزة الكشف الحراري، والتباعد الاجتماعي الآمن و ارتداء الكمامات.

مدير تعليم الإسكندرية

 

كما تفقد مدير تعليم الإسكندرية لجنة الشهيد النقيب محمد أحمد عبده واطمأن من الطالبات والطلاب على مستوى الامتحان وأنه بمستوى الطالب المتوسط، وأيضاً تفقد لجنة عمر لطفي الابتدائية ولجنة رياض الإعدادية بإدارة شرق التعليمية، مشدِّدًا على ضرورة التأكيد على المراقبين بالتواجد قبل اللجان بفترة كافية.

امتحانات الشهادة الإعدادية

 

حيث شدد الدكتور محمد سعد على الالتزام بتعليمات خروج الطلاب على دفعات بعد أداء الامتحان لعدم التزاحم، وكذلك تنظيم دخول وخروج الملاحظين والمراقبين، كما تم تشكيل غرفة عمليات بكل إدارة تعليمية وغرفة عمليات مركزية بالمديرية لمتابعة الامتحانات.

اقرأ أيضاً:

تعليم الإسكندرية تستقبل طلبات الالتحاق بمرحلة رياض الأطفال للعام 2021-2022