تفاصيل مصرع عامل بسلاح أبيض في مشاجرة علي شقة سكنية بالإسكندرية

تفاصيل مصرع عامل بسلاح أبيض في مشاجرة علي شقة سكنية بالإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=437267
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر تفاصيل مصرع عامل بسلاح أبيض في مشاجرة علي شقة سكنية بمحافظة الإسكندرية، حيث لقي عامل مصرعه بسلاح أبيض بطعنة في الصدر بمنطقة المنتزه.

 

حيث لقي عامل مصرعه خلال محاولته طرد مستأجر من شقة سكنية بعقار والده في منطقة المنتزه شرق المحافظة، وقد تلقي قسم شرطة المنتزه ثالث بلاغ من احدي المستشفيات بوصول عامل يدعي “مصطفي م” يبلغ من العمر 24 عام مصاب بجرح طعني في الصدر وكدمات بمنطقة الرأس.

مصرع عامل بسلاح أبيض في مشاجرة

حيث انتقل ضباط مباحث قسم الشرطة إلي المستشفى التي استقبلت العامل الذي توفي بمجرد الوصول إليها، كما تبين حدوث مشاجرة بين المجني عليه وشقيقه يدعي “أحمد م” يبلغ من العمر 35 عام (طرف أول)، وبين صاحب محل يدعي “م. ف” يبلغ من العمر 47 عام، وخادمة تدعي “ص. ع” تبلغ من العمر 47 عام، وسائق يدعي “م.م” يبلغ من العمر 35 عام (طرف ثاني).

وعقب التحريات تبين استعانة صاحب العقار بنجليه لطرد الخادمة من الشقة المستأجرة بالعقار ملكه وهذا بزعم سوء سلوكها، حيث استعانت بالمتهمين سائق وصاحب محل للتصدي له مما تسبب في مشادة كلامية تطورت لمشاجرة أسفرت عن مصرع المجني عليه.

كما تم القبض علي طرفي المشاجرة، كما تم تحرير المحضر اللازم والعرض علي النيابة، حيث أمر المستشار أشرف المغربي المحامي العام لنيابات المنتزه بحبس المتهمين 4 أيام علي ذمة التحقيقات، كما أمر بتفريغ كاميرات المراقبة.

اقرأ أيضاً:

وفاة كيميائية بعد سقوط سقالة عليها أثناء سيرها في جامعة الإسكندرية