وفاة كيميائية بعد سقوط سقالة عليها أثناء سيرها في جامعة الإسكندرية

وفاة كيميائية بعد سقوط سقالة عليها أثناء سيرها في جامعة الإسكندرية
جامعة الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=436614
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تسبب سقوط سقالة علي كيميائية بجامعة الإسكندرية في وفاتها بعد ثلاثة أشهر من العلاج في مستشفى ناريمان، حيث توفيت اليوم الكيميائية أميرة حنفي بعد أن سقطت عليها سقالة خلال سيرها في حرم الجامعة منذ 3 أشهر.

 

حيث قال الدكتور وائل نبيل عميد كلية الطب بجامعة الإسكندرية، أن الموظفة تعمل في الكلية وأنه خلال سيرها في الكلية سقطت عليها سقالة وتم نقلها إلي المستشفى لتلقي العلاج اللازم لها.

وفاة كيميائية بعد سقوط سقالة

كما قامت الكلية بعلاجها وتم تقديم جميع سبل الدعم منذ ثلاثة شهور حتى توفيت اليوم رحمها الله، حيث تقدمت نقابة المهن العلمية بخالص العزاء لأسرتها.

حيث قام الدكتور عبد العزيز قنصوه رئيس الجامعة بزيارة الموظفة أميرة حنفي بعد سقوط السقالة عليها، رافقه في الزيارة الدكتور هشام جابر نائب شئون التعليم بجامعة الإسكندرية.

مصرع موظفة في جامعة الإسكندرية

كما وجه رئيس جامعة الإسكندرية أثناء زيارته بتوفير الرعاية الطبية للموظفة داخل وحدة الطوارئ في المستشفى الاميري الجامعي، حيث لقيت مصرعها بعد ثلاثة أشهر من العلاج.

حيث كلف الدكتور قنصوه الإدارة الهندسية بالبدء في حصر المنشآت المتهالكة في جميع كليات الجامعة، كما وجه بضرورة ابتاع جميع التدابير اللازمة خلال فترة الصيانة سبب سوء الأحوال الجوية التي تتعرض لها المحافظة في فصل الشتاء.

اقرأ أيضاً:

القبض علي شخص أطلق أعيرة نارية علي المارة في الشارع بمحافظة الإسكندرية