تفاصيل فقدان 6 تلاميذ من مدرسة عمر مكرم بمحافظة الإسكندرية

تفاصيل فقدان 6 تلاميذ من مدرسة عمر مكرم بمحافظة الإسكندرية
تعليم الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=506235
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر تفاصيل فقدان 6 تلاميذ من مدرسة عمر مكرم بمحافظة الإسكندرية، حيث تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مقطع فيديو في احد المدارس بمحافظه الاسكندريه وانهيار اولياء الامور بسبب فقدان ابنائهم في اول يوم من ايام الدراسه امس السبت الموافق التاسع من شهر اكتوبر الجاري.

 

واضاف مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي ان السبب في فقدان التلاميذ امس هو ان المدرسه قامت باخراج الطلاب من المدرسه قبل الموعد المحدد رسميا وهو ما تسبب في خروج التلاميذ قبل الموعد المحدد لهم مما تسبب في حالة من الخوف وتدافع أولياء الأمور داخل المدرسة للبحث عن أبنائهم.

حيث أكد الدكتور محمد سعد مدير التعليم بمحافظة الإسكندرية أن ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي مخالف للحقيقة، حيث أنه لم يتم فقدان أي طفل من المدرسة المشار إليها.

تفاصيل فقدان 6 تلاميذ من مدرسة عمر مكرم

كما بين مقطع الفيديو انهيار العديد من أولياء الأمور والتشاجر مع أمن المدرسة المسؤل عن خروج التلاميذ من بوابة المدرسة قبل الموعد الذي يقوم فيه الاهالي بالحضور لاستلام أبنائهم.

كما كشفت نادية فتحي مدير مديرية التعليم بالمحافظة أن ما حدث داخل المدرسة مختلف عما تم تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وقالت إن السبب في الصراخ هو تدافع أولياء الأمور للمدرسة لإدخال أبنائهم للفصول واختيار المقاعد الأولي لهم، كما أكدت أنه لم يتم فقدان أي تلميذ من مدرسة عمر مكرم.

جدير بالذكر أنه تم إحالة الإدارة بالكامل من مدير المدرسة وحتي عامل الأمن إلي التحقيق، وهذا بعد أن تم تداول مقطع فيديو الصراخ أولياء الأمور يبين فقدان أبنائهم من المدرسة.

اقرأ أيضا

محافظ الإسكندرية ومدير التعليم يتفقدان المدارس ومتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية