محافظ الإسكندرية ومدير التعليم يتفقدان المدارس ومتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية

محافظ الإسكندرية ومدير التعليم يتفقدان المدارس ومتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية
محافظ الإسكندرية ومدير تعليم الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=506212
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية صباح اليوم الأحد الموافق العاشر من شهر أكتوبر بتفقد عدد من المدارس لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع انتشار فيروس كورونا والاطمئنان علي سير العملية التعليمية بانتظام.

 

جاء هذا بحضور الدكتور محمد سعد مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، والأستاذة نادية فتحى وكيل مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، حيث أكد الشريف علي انتظام العملية التعليمية في جميع مدارس المحافظة والتي يصل عددها إلي 2721 مدرسة.

محافظ الإسكندرية ومدير التعليم يتفقدان المدارس

حيث تم إدخال عدد 476 فصلاً الخدمة لأول مرة العام الدراسي الحالي وهذا لتقليل الكثافة في الفصول، كما انتظم جميع العاملين في المدارس الحكومية.

كما تفقد المحافظ مدرسة نبوية موسى الثانوية التجريبية بنات في  إدارة وسط التعليمية، وتابع تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا من بينها الالتزام بارتداء الكمامات داخل المدرسة، مع مراعاة التباعد الاجتماعى ومراعاة التهوية الجيدة للفصول والحجرات والتعليم اليومي للفصول المدرسية حرصا علي سلامة الطلاب والقائمين علي العملية التعليمية.

حيث هنأ الشريف الطلاب بانطلاق العام الدراسي الجديد ومطالبهم بالالتزام بالحضور للمدارس مع الالتزام بالإجراءات اللازمة من بينها ارتداء الكمامة والتباعد الإجتماعي.

اقرأ أيضا

مدير تعليم الإسكندرية يتفقد مدرسة ميامي الرسمية المشتركة