تفاصيل العثور على جثة شخص بمنطقة مينا البصل بالإسكندرية

تفاصيل العثور على جثة شخص بمنطقة مينا البصل بالإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=322497
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت الجهات الأمنية المختصة بمحافظة الإسكندرية بالكشف عن تفاصيل العثور على جثة شخص فى منطقة مينا البصل بمحافظة الإسكندرية.

 

حيث أصدر المستشار مصطفى المنشاوى رئيس نيابة الدخيلة أمر بحبس 6 أشخاص 4 أيام على ذمة التحقيق، وهذا بعد اتهامهم بخطف واحتجاز شخص مختل عقلياً وقاما بتعذيبه وقتله عمداً.

وقال المتهمين أن المجني عليه تعدي على والدهم بكاتر داخل احد دورات مياه مسجد، وتم القبض على المتهمين، بينما هرب المتهم السادس وهو يعمل محامى، كما أمرت النيابة بتشريح جثة المجني عليه لمعرفة سبب الوفاة وطلب تحريات المباحث.

حيث تلقى مدير أمن الإسكندرية إخطارا من مأمور قسم شرطة الدخيلة، يفيد العثور على جثة لأحد الأشخاص له معلومات جنائية ومتغيب عن منزله، وقد تبين أن مرتكبي هذه الواقعة 6 أشخاص بينهم واحد له معلومات جنائية.

تعذيب وقتل مختل عقلياً

وبعد تقنين الإجراءات تم القبض على 5 من المتهمين، وتمكن السادس من الهرب، وأقروا بارتكابهم الواقعة، وهذا بسبب تعدي المجني عليه على والدهم بسلاح أبيض (كاتر) فأصابه بجرح فى الوجه.

واعترف المتهمون بقيامهم باستدراج المجني عليه الى مخزن قطع غيار سيارات ملك أحد المتهمين بمنطقة مينا البصل، وقاموا بضرب المجنى عليه مما أسفر عنه وفاته، وقاموا بعد ذلك بوضع جثته داخل سيارة وتخلصوا منها فى مكان العثور عليها بدائرة قسم مينا البصل، وقد تم ضبط السيارة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة، وما زال البحث جاري عن المتهم السادس الهارب.

 

اقرأ أيضا