تعليم الإسكندرية تستعد لانطلاق امتحانات الترم الأول 2020-2021 لجميع المراحل

تعليم الإسكندرية تستعد لانطلاق امتحانات الترم الأول 2020-2021 لجميع المراحل
رابط الامتحان التجريبي 3 اعدادى محافظة بني سويف
https://www.sba7egypt.com/?p=404798
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تستعد تعليم الإسكندرية لانطلاق امتحانات الترم الأول للعام الدراسي الجاري 2020-2021، حيث من المقرر أن يؤدي طلاب صفوف النقل والشهادة الإعدادية الامتحانات في شهر يناير المقبل.

 

حيث اعتمد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية جداول امتحانات الفصل الدراسي الأول 2021 لجميع الصفوف الابتدائية والاعدادية علي مستوي المحافظة.

امتحانات الترم الأول

كما أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن رفع الغياب بالنسبة لجميع المدارس علي مستوي البلاد، حيث تستعد العديد من المحافظات لبدء الامتحانات شهر يناير 2021.

حيث من المقرر أن تبدأ امتحانات صفوف النقل قبل الشهادة الإعدادية، كما أعلن الوزير أن الدراسة مستمرة حتى العاشر من شهر يناير المقبل.

كما تقوم كل مديرية تعليمية بإعداد جداول الامتحانات الخاصة بكل مرحلة دراسية، بينما تقوم وزارة التربية والتعليم بإعداد جدول امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي علي مستوي المديريات التعليمية.

تعليم الإسكندرية

حيث بدأت امتحانات العملي في محافظة الإسكندرية في العديد من المدارس مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة، كما تم إلزام جميع الطلاب والمعلمين بارتداء الكمامة قبل الدخول للمدرسة.

كما أعلنت مديرية تعليم الإسكندرية عن تطهير لجان الامتحانات قبل وبعد أداء الطلاب للامتحانات، حيث تم الالتزام بالتباعد الاجتماعي أثناء عقد الامتحانات بين الطلاب داخل اللجان.

حيث تم تقليل عدد الطالب داخل كل لجنة حرصاً علي صحتهم ولمنع انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد، كما من المقرر أن تنطلق الامتحانات في شهر يناير المقبل بالمحافظة.

اقرأ أيضا