اليوم محاكمة نائب محافظ الإسكندرية السابق في قضية فساد

اليوم محاكمة نائب محافظ الإسكندرية السابق في قضية فساد
محاكمة سعاد الخولي
https://www.sba7egypt.com/?p=404624
هدير حلمي
موقع صباح مصر
هدير حلمي

تواصل محكمة الجنايات المنقعدة فى التجمع الخامس بالقاهرة، اليوم الثلاثاء، محاكمة سعاد الخولي نائبة محافظ الإسكندرية السابقة، التي وجهت لها تهمة مكاسب غير مشروعة قدرها 900 الف جنيه.

وترأس الاجتماع المستشار سامي محمود زين العابدين وأعضاء مجلس الشورى أشرف محمد عيسى وكامل سمير كامل ومحمد محمد محي الدين وأمانة سر شريف محمد على.

حيث أحال الجهاز الخاص بالمكاسب الغير مشروعة، برئاسة عادل السعيد، سعاد الخولي، نائبة محافظ الإسكندرية السابقة، للمحاكمة بتهمة مكاسب غير مشروعة قدرها 900 الف جنيه.

وأثبت التحقيق أن المتهمة تلقت مكاسب غير قانونية قدره 900 الف جنيه، من مصدر غير معروف للنفقات ناتج عن زيادة هائلة في ثروتها لا تتناسب مع مصدر دخلها.

وبحسب التحقيق، استخدمت المتهمة مهنتها الوظيفية لها لتحصل على عقارات من الأطراف التي تتعامل معهم واستثمرتها من خلال إعادة البيع كما أقامت العديد من العلاقات مع من ترددوا في عملها لتحصل على العديد من الهدايا والمبالغ مما أدى إلى زيادة غير متناسبة في ثروتها مع فشلها في عدم إثبات أحقية تلك الممتلكات أو مصدرها.

والجدير بالذكر أن سعاد الخولى وجهت لها أربع تهم رشوة، منها السجن لمدة 12 عاما، والفصل من العمل، وقضية غسيل أموال بقيمة 500 الف جنيه، تعقد غدا الثلاثاء، برئاسة المستشار على الهوارى في محكمة جنايات طرة.

اقرا ايضا

تأجيل قضية سعاد الخولي نائب محافظ الاسكندرية الأسبق لـ 5 أكتوبر المقبل