تعقيم وتطهير ميناء الإسكندرية لمنع انتشار فيروس كورونا

تعقيم وتطهير ميناء الإسكندرية لمنع انتشار فيروس كورونا
تعقيم وتطهير ميناء الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=399660
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت الأجهزة المختصة باستمرار أعمال تعقيم وتطهير ميناء الإسكندرية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، حيث تم اليوم تطهير المنشآت والممرات والحوائط.

 

كما تم تطهير المكاتب والشاحنات والسيارات بمواد مطهرة لمنع انتشار فيروس كورونا، حيث وجه الربان طارق شاهين رئيس هيئة ميناء الإسكندرية بضرورة الاستمرار في اعمال التعقيم لجميع الأماكن في الميناء.

تعقيم وتطهير ميناء الإسكندرية

حيث يتردد عليها العديد من العاملين والمواطنين المتعاملين مع الهيئة، كما تم تطهير جميع الممرات والبضائع والسيارات حرصاً علي سلامة الجميع.

كما أكد رضا الغندور المتحدث الرسمي لميناء الإسكندرية، أنه يتم في جميع الإدارات اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع انتشار فيروس كورونا حرصاً علي أرواح المواطنين.

حيث شهد الميناء نشاط في حركة العمل وواصل الميناء استقبال السفن في ظل اتباع الإجراءات الاحترازية اللازمة، كما غادر الميناء عدد خمس عشر سفينة، بينما وصل إلي ميناء الإسكندرية ثمانية عشر سفينة.

هذا ومن المقرر أن يستمر الميناء في أعمال التعقيم والتطهير في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد، حيث يستمر الميناء في تطهير وتعقيم البضائع والممرات وجميع المكاتب.

جاء هذا حرصاً علي سلامة العاملين والمترددين علي الميناء، كما استمر الميناء في استقبال السفن في ظل الطقس المستقر الذي تشهده محافظة الإسكندرية.

اقرأ أيضاً:

القبض علي تشكيل عصابي تخصص في سرقة مواتير المياه بمحافظة الإسكندرية