القبض علي تشكيل عصابي تخصص في سرقة مواتير المياه بمحافظة الإسكندرية

القبض علي تشكيل عصابي تخصص في سرقة مواتير المياه بمحافظة الإسكندرية
القبض علي تشكيل عصابي
https://www.sba7egypt.com/?p=399450
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت الجهات الأمنية المختصة بالقبض علي تشكيل عصابي تخصص في سرقة مواتير المياه وكابلات الكهرباء من المزارع في محافظة الإسكندرية، جاء هذا في إطار جهود وزارة الداخلية في ضبط العناصر الإجرامية في جميع المحافظات.

 

حيث أكدت تحريات البحث الجنائي في مديرية أمن الإسكندرية بالتنسيق مع قطاع الأمن العام عن قيام ثلاثة أشخاص مقيمين في منطقة العامرية بتكوين تشكيل عصابي تخصص في سرقة مواتير المياه.

القبض علي تشكيل عصابي

كما تخصص أيضاً في سرقة كابلات الكهرباء ليلاً من المزارع عن طريق قص المواتير والكابلات في منطقة العامرية، حيث قام المتهمين باتخاذ دائرة قسم شرطة ثان العامرية مسرحاً لمزاولة نشاطهم الاجرامي في سرقة المواتير والكابلات.

هذا وبعد تقنين الإجراءات تم القبض علي المتهمين، حيث اقروا بارتكابهم سبعة جرائم سرقة عن طريق قص الكابلات والمواتير من المزارع بمنطقة العامرية.

اعترافات المتهمين بسرقة المواتير

كما أرشد المتهمين عن جميع المسروقات التي قاموا بسرقتها لدي عميل عاطل مقيم في منطقة العامرية، حيث تم تحرير المحضر اللازم والعرض علي النيابة لمباشرة التحقيق في تفاصيل الواقعة.

حيث قام ثلاثة أشخاص بتكوين تشكيل عصابي تخصص في سرقة الكابلات والمواتير عن طريق القص، كما تم ضبط جميع المسروقات التي أقر المتهمين بارتكابها في منطقة العامرية.

اقرأ أيضاً:

تفاصيل وفاة متهم بقسم شرطة في الإسكندرية حسب مصدر أمني