تعرف علي مكاتب الشهر العقاري التي تقدم خدمات التوثيق بنظام الحجز أون لاين في الإسكندرية

تعرف علي مكاتب الشهر العقاري التي تقدم خدمات التوثيق بنظام الحجز أون لاين في الإسكندرية
مكاتب الشهر العقاري
https://www.sba7egypt.com/?p=407573
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف علي مكاتب الشهر العقاري التي تقدم خدمات التوثيق بنظام الحجز أون لاين في محافظة الإسكندرية، حيث تم إطلاق هذه الخدمة لمنع التزاحم والتيسير علي المواطنين.

 

حيث تم البدء في تفعيل الخدمات الإلكترونية لعدد من مكاتب توثيق الشهر العقاري في العديد من المحافظة، كما بدأ العمل بهذه الخدمة بدءً من يوم السبت.

خدمات الحجز أون لاين

كما قرر المستشار عمر مروان وزير العدل بتقديم هذه الخدمات علي ثلاثة محافظات وهى القاهرة والجيزة والإسكندرية، حيث يتم تقديم خدمة نظام الحجز المسبق عن طريق تطبيق أرغب في عمل توكيل.

حيث تم إطلاق التطبيق علي هواتف الأندرويد ويتم تقديم هذه الخدمة في فروع المحافظات الثلاث، كما يستطيع المواطن تنزل التطبيق علي الهاتف المحمول للبدء في الحجز المسبق.

كما جاء هذا القرار للتيسير علي المواطنين في خدمات الشهر العقاري والتوثيق دون تزاحم، حيث يتم تطوير الخدمات التي تقدم للمواطنين بالنسبة لمصلحة الشهر العقاري والتوثيق.

مكاتب الشهر العقاري

مكتب توثيق محرم بك.

وأيضاً مكتب توثيق سيدى جابر.

مكتب توثيق النموذجي بمحكمة الإسكندرية.

حيث يستطيع المواطنين تنزل التطبيق علي الهواتف المحمولة وهو تطبيق أرغب في عمل توكيل، كما يمكن للمواطن الحجز المسبق للحصول علي الخدمات المتاحة قبل أن يتوجه إليها.

جاء هذا حرصاً علي صحة المواطنين ولمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، حيث يتم تخفيف التزاحم والالتزام بالتباعد الاجتماعي في هذه المكاتب.

اقرأ أيضاً:

بدء تعافي محافظ الإسكندرية من فيروس كورونا المستجد ومازال في العزل المنزلي