بدء تعافي محافظ الإسكندرية من فيروس كورونا المستجد ومازال في العزل المنزلي

بدء تعافي محافظ الإسكندرية من فيروس كورونا المستجد ومازال في العزل المنزلي
محافظ الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=407426
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

بدء تعافي محافظ الإسكندرية من فيروس كورونا المستجد، حيث أنه مازال في العزل المنزلي في فترة النقاهة ويتلقى بروتوكول العلاج اللازم بعد إيجابية المسحة الطبية له منذ أسبوعين.

 

كما قال اللواء محمد الشريف أنه بدأ في التعافي التدريجي ومازال في فترة النقاهة داخل العزل المنزلي في استراحة المحافظة، حيث خضع المحافظ للعزل من أول يوم إصابة.

بدء تعافي محافظ الإسكندرية

حيث قال المحافظ أنه بدأ في التعافي من الإصابة بالفيروس، كما قال أنه مازال يقضي فترة النقاهة داخل العزل المنزلي في استراحة المحافظة بمنطقة جليم.

كما أشار إلي أنه يتبع تعليمات الفريق الطبي الذي يباشر حالته الصحية، حيث أكد أن الموجة الثانية من كورونا تعتبر من أخطر المراحل ويجب الالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية.

اعراض الإصابة بفيروس كورونا

حيث أنه أصيب بالفيروس دون أن تظهر عليه الأعراض ثم بدأت تظهر خلال فترة الإصابة بالفيروس، كما قال أنه ملتزم بتعليمات الطبيب وأن حالته تحسنت ومازال في فترة النقاهة.

كما أكد أنه يجب اتباع جميع الإجراءات اللازمة لمنع انتشار الفيروس وحرصاً علي سلامة وصحة المواطنين، حيث طالب المواطنين بالالتزام بارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعي.

حيث يتابع المحافظ أعمال المحافظة عن بعد بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، كما خضع للعزل المنزلي واتباع بروتوكول العلاج الطبي والذي مازال ملتزم به حتى الآن.

اقرأ أيضاً:

محافظة الإسكندرية: البدء في تطبيق غرامة عدم ارتداء الكمامة 50 جنيه