تعرف على حقيقة خبر خطف النساء في محافظة الإسكندرية

تعرف على حقيقة خبر خطف النساء في محافظة الإسكندرية
مديرية أمن الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=359670
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف من خلال التقرير التالي حقيقة خطف النساء في محافظة الإسكندرية، وهذا بعد أن تم تداول منشورات علي صفحات فيس بوك عن تزايد حالات الخطف في المحافظة.

 

وقد أعلنت وزارة الداخلية عن طريق بيان رسمي أصدرته بنفي هذه الشائعات التى تروج لها صفحات مشبوهة علي مواقع التواصل الاجتماعي، والتي زعمت تزايد حالات خطف طالبات المدارس بالمحافظة.

حقيقة خبر خطف النساء

حيث أكدت الداخلية أن أجهزة الأمن قد تلقت بلاغ من أسرة طالبة في أحد المدارس بتغيبها عن المنزل، كما حررت الأسرة محضر بالواقعة وتم إخطار الجهات المختصة بالبحث عن الفتاة المختفية.

كما أن ما تردد من شائعات عن اختفاء العديد من الفتيات في محافظة الإسكندرية غير صحيح، وأن الحقيقة هي حالة اختفاء لفتاة واحدة فقط، ومازالت الجهات المختصة تواصل التحريات والبحث عن الفتاة، بعد أن قامت أسرتها بتحرير محضر في قسم شرطة سيدي جابر.

اختفاء 4 طالبات في الإسكندرية

حيث أن التحريات بينت اختفاء طالبة واحدة عن منزلها تدعي “فرح إبراهيم سماحة” بالصف الثاني الاعدادي، ومازال البحث عنها مستمر، وقد تسببت صفحات مشبوهة في إثارة الهلع بين المواطنين بعد نشر أنباء عن اختفاء 4 فتيات في يوم واحد، وبعد أن تم نشر بيان من وزارة الداخلية عن حقيقة هذه الأنباء، بدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بنشر أبناء عن عودة الفتيات.

اقرأ أيضاً:

القبض علي مستريح استولي علي 14 مليون جنيه من المواطنين بالإسكندرية