القبض علي مستريح استولي علي 14 مليون جنيه من المواطنين بالإسكندرية

القبض علي مستريح استولي علي 14 مليون جنيه من المواطنين بالإسكندرية
القبض علي مستريح
https://www.sba7egypt.com/?p=359144
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت الجهات الأمنية المختفة بمحافظة الإسكندرية بالقبض علي مستريح استولي من المواطنين علي 14 مليون جنيه غرض الاستثمار وتوظيفها في مجال تصدير الحاصلات الزراعية.

 

أخبار الحوادث

حيث تبلغ للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من أحد المواطنين وهو شريك في مصنع، ومقيم بدائرة قسم شرطة باب شرقي بالإسكندرية، ومعه أربعة أشخاص آخرين، بقيام صاحب شركة استيراد وتصدير مقيم في دائرة قسم شرطة سيدي جابر بمحافظة الإسكندرية، بتلقي مبالغ مالية منهم بغرض توظيفها في مجال تصدير الحاصلات الزراعية، وهذا في مقابل حصولهم علي أرباح شهرية من المتهم، إلا أنه توقف عن السداد كما رفض أيضاً رد أصول المبالغ التي استلمها من المواطنين.

القبض علي مستريح

وعقب البحث والتحريات تبين صحة البلاغ، كما تبين أن المتهم يقوم بممارسة نشاطي إجرامي في مجال النصب علي المواطنين، في استثمار أموالهم بزعم توظيفها في مجال تصدير الحاصلات الزراعية، حيث تبين أنه حصل منهم علي مبالغ مالية وصلت إلي 14 مليون جنيه وستمائة وأربعة عشر ألف جنيه مصري، وهذا في مقابل أرباح شهرية من قيمة رأس المال، وقد توقف عن السداد ورفض أن يرد أصل الأموال للمواطنين.

هذا وبعد تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام وأيضاً مديرية أمن الإسكندرية، تم القبض علي المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، كما تم تحرير المحضر اللازم والعرض علي النيابة لمباشرة التحقيقات اللازمة.

اقرأ أيضاً

ضبط 14 ألف عبوة بسكوت غير صالحة للاستهلاك الآدمي في الإسكندرية