ضبط 14 ألف عبوة بسكوت غير صالحة للاستهلاك الآدمي في الإسكندرية

ضبط 14 ألف عبوة بسكوت غير صالحة للاستهلاك الآدمي في الإسكندرية
ضبط 14 ألف عبوة بسكوت
https://www.sba7egypt.com/?p=357822
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت الجهات الأمنية بضبط 14 ألف عبوة بسكوت غير صالحة للاستهلاك الآدمي في محافظة الإسكندرية، حيث قررت نيابة المنتزه التحفظ علي العبوات التي تم العثور عليها داخل أحد المخازن الغير مرخصة.

 

ضبط 14 ألف عبوة بسكوت

كما طلبت النيابة سرعة طلب التحريات حول واقعة العثور على بسكوت فاسد داخل أحد المخازن الغير مرخصة، كما تم القبض علي المدير المسؤول علي ذمة التحقيقات بتهمة الغش التجاري، فقد تلقي اللواء سامي غنيم مدير أمن الإسكندرية إخطار من ضباط مباحث شرطة التموين والتجارية الداخلية بالمحافظة.

حيث تم ورود معلومات سرية بقيام المدير المسئول عن أحد المخازن الغير مرخصة ويقع في منطقة المنتزه، بحيازته كميات كبيرة من المواد والسلع الغذائية الفاسدة وغير صالحة للاستهلاك الآدمي.

مباحث التموين في الإسكندرية

وقد قامت الجهات الأمنية المختصة بمحافظة الإسكندرية بالقبض علي المدير المسئول عن المخزن، وتم تفتيش المخزن، حيث تم العثور علي عدد 14400 عبوة من البسكوت الفاسد والغير صالح للاستهلاك الآدمي، وهذا بسبب انتهاء تاريخ الصلاحية المدون علي العبوات.

وقد تم التحفظ علي العبوات التي تمثل خطورة علي صحة الإنسان، قبل أن يتم بيعها وعرضها في الأسواق بغرض الغش والتدليس علي المواطنين، وتم تحرير المحضر اللازم وإخطار النيابة التي باشرت التحقيق في تفاصيل الواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاً:

مركز سموم الإسكندرية يحذر من 3 نباتات بها سم قاتل