بحيرة مريوط تحصد أرواح 4 أطفال ومازال البحث جاري عن باقي الجثث – صور الضحايا

بحيرة مريوط تحصد أرواح 4 أطفال ومازال البحث جاري عن باقي الجثث – صور الضحايا
بحيرة مريوط
https://www.sba7egypt.com/?p=435012
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

بحيرة مريوط تحصد أرواح 4 أطفال ومازالت أعمال البحث جارية عن باقي الضحايا بمحافظة الإسكندرية، حيث غرقت مركب صيد تحمل علي متنها 17 شخص بينهم سيدات وأطفال.

 

ومازالت أعمال البحث جارية حتى الآن عن 5 أشخاص مفقودين، بعد أن تم انتشال 9 جثث عن طريق قوات الإنقاذ النهري التي تم الدفع بها مباشرة إلي مكان الحادث.

بحيرة مريوط تحصد أرواح 4 أطفال

كما تم الدفع بسيارات الإسعاف وتم تخصيص 4 مستشفيات لاستقبال المصابين، حيث تم انقاذ 5 أشخاص وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج اللازم لهم.

حيث قام الأهالي بأداء صلاة الجنازة علي جثامين الضحايا ودفنهم بعد أن صرحت النيابة بدفن جثامين الضحايا، كما صرحت النيابة بتسليم الجثث لأسرهم من مشرحة مستشفى العامرية.

مصرع 4 أطفال غرقاً

كما لقي 4 أطفال مصرعهم كانوا مع ذويهم علي متن المركب، وقد سادت حالة كبيرة من الحزن علي أهالي محافظة الإسكندرية بعد انتشال جثث 9 وتم انتشال اثنان آخران ومازال البحث جاري عن باقي الضحايا.

حيث تبين أن المركب بدون ترخيص وتم القبض علي مالك المركب، كما توجه العديد من الغواصين إلي مكان الحادث للمساعدة في انتشال الجثث مع قوات الإنقاذ النهري.

كما كلف اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بالدعم الكامل لأسر الضحايا ووجه التضامن الاجتماعي بالمحافظة للمتابعة مع أسر الضحايا في الحادث المأسوي الذي تسبب في مصرع 4 أطفال والعديد من السيدات.

اقرأ أيضاً:

صورة أصغر طفلة من ضحايا غرق مركب بحيرة مريوط بالإسكندرية