صورة أصغر طفلة من ضحايا غرق مركب بحيرة مريوط بالإسكندرية

صورة أصغر طفلة من ضحايا غرق مركب بحيرة مريوط بالإسكندرية
أصغر طفلة من ضحايا غرق مركب بحيرة
https://www.sba7egypt.com/?p=434679
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر صورة أصغر طفلة من ضحايا غرق مركب بحيرة مريوط في محافظة الإسكندرية، والتي حدثت مساء أمس ومازالت أعمال البحث جارية عن جثث المفقودين.

 

حيث غرق 17 شخص من أسرة واحدة خلال عودتهم من رحلة ترفيهية علي متن مركب للتنزه في بحيرة مريوط، بعد أن اصطدمت المركب بالصخور مما تسبب في غرقها.

أصغر طفلة من ضحايا غرق مركب بحيرة

كما تسبب الطقس الغير مستقر الذي تتعرض له المحافظة منذ ساعات الصباح الباكر في صعوبة البحث عن الضحايا، حيث تم الدفع بسيارات الإسعاف وقوات الإنقاذ النهري إلي مكان الحادث.

وأيضا توجه العديد من الغواصين المتطوعين للمساعدة في البحث عن المفقودين، حيث كان من بين الغرقي أطفال مما تسبب في حالة كبيرة من الحزن.

انتشال جثة الطفلة رانسي

حيث لقيت الطفلة رانسي مصرعها ضمن ضحايا المركب هى ووالدتها، وقد تداول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي صورة الطفلة التي تسببت في حالة حزن بين المواطنين.

كما قام والد الطفلة ويدعي محمد الفاخرى بنشر بوست عبر صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وقال : “ابنتي وزوجتي في ذمة الله”.

حيث تبين أن أغلب الضحايا من النساء والأطفال خلال عودتهم من رحلة ترفيهية علي متن المركب، كما رافقهم بعض الشباب من الأسرة بغرض التنزه في البحيرة.

كما لقي الطفل ناجي محمد ناجي مصرعه وهو طفل رضيع، وأيضاً توفيت الطفلة أمل حمودة نصر وتبلغ من العمر 4 سنوات والطفل مروان محمد جابر ويبلغ من العمر 10 سنوات.

اقرأ أيضاً:

استمرار البحث عن ضحايا مركب بحيرة مريوط بعد انتشال 9 جثث بالإسكندرية