النيابة توجه تهمة القتل الخطأ لصاحب مركب مريوط بالإسكندرية بعد غرق 14 شخصا

النيابة توجه تهمة القتل الخطأ لصاحب مركب مريوط بالإسكندرية بعد غرق 14 شخصا
النيابة توجه تهمة القتل الخطأ
https://www.sba7egypt.com/?p=436213
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قررت النيابة حبس صاحب مركب مريوط بمحافظة الإسكندرية 4 أيام علي ذمة التحقيقات، كما وجهة له تهمة القتل الخطأ بعد مصرع 14 شخصاً وإصابة 5 آخرين.

 

حيث تبين أن المركب غير مرخص وأيضاً المكان غير مرخص فيه النزول للمياه، هذا بعد أن لقي 14 شخصا بينهم أطفال وسيدات مصرعهم يوم الأثنين الماضي خلال عودتهم من رحلة ترفيهية.

النيابة توجه تهمة القتل الخطأ

كما تم انتشال جثامين جميع الضحايا وتم نقلهم إلي مشرحة مستشفى العامرية العام، وأيضاً تم نقل 5 مصابين إلي نفس المستشفى لتلقي العلاج اللازم لهم.

حيث صرحت النيابة بدفن الجثامين وقام الأهالي بأداء صلاة الجنازة عليهم، كما أرسلت النيابة إلي الثروة السمكية وهيئة الملاحة البحرية لتوضيح ومعرفة تراخيص المركب وهل المكان الذي خرجت منه المركب مرخص للصيد أم غير مرخص.

مركب بحيرة مريوط

كما قررت نيابة العامرية صرف قائد المركب من النيابة لاستلام جثامين أسرتهم بعد أن صراحة النيابة بتسليم الجثث لذويهم ودفنها حيث تم بالأمس دفن أخر 5 ضحايا تم استخراجهم من المياه.

حيث قامت قوات الإنقاذ النهري والعديد من الغواصين المتطوعين بالبحث عن ضحايا المركب، بعد أن غرق 14 شخصا كانوا علي متنها خلال عودتهم من رحلة ترفيهية يوم الأثنين الماضي وقام الأهلي بأداء صلاة الجنازة علي الضحايا أمس بعد استخراج الجثامين واستلامها من النيابة لدفنها.

اقرأ أيضاً:

غواصين من 4 محافظات شاركوا في انتشال جثامين ضحايا مركب بحيرة مريوط بالإسكندرية