بالصور تعليم الإسكندرية يحصل علي المركزين الأول والثاني في مسابقة فني يتحدى كورونا

بالصور تعليم الإسكندرية يحصل علي المركزين الأول والثاني في مسابقة فني يتحدى كورونا
تعليم الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=408388
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تعليم الإسكندرية يحصل علي المركزين الأول والثاني في مسابقة فني يتحدى كورونا، جاء هذا بناء علي توجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بتكريم الطلاب المتفوقين في جميع المجالات.

 

حيث قام الدكتور محمد سعد مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية والأستاذ جوزيف لبيب مدير عام التعليم الفني، بتكريم طلاب التعليم الفني الفائزين في مسابقة في فني يتحدى كورونا.

تعليم الإسكندرية يحصل علي المركزين الأول والثاني

جاء هذا في حضور الدكتور محمد فوزي مدير مشروع تطوير القوى العاملة وتعزيز المهارات، وأيضاً الأستاذ مينا كمال استشاري التوجيه والإرشاد الفني بمشروع (وايز) والأستاذة ياسمين نجيب مدير مكتب وايز بالإسكندرية.

كما شارك بالحصور الأستاذ طارق موسى مدير الوحدة الفرعية لتيسير الانتقال لسوق العمل والأستاذ أشرف أبو الفتوح مسئول التوظيف بمحافظة الإسكندرية.

حيث حصل تعليم الإسكندرية علي المركز الأول جمهوري للطالب (محمد عبد الرحمن مدرسة برج العرب الصناعية)، كما حصل علي المركز الثاني الجمهوري (الطالبة ياسمين أشرف مدرسة رشدي الصناعية بنات).

كما تم تكريم الأستاذة عزة عبد الحميد مسئول ريادة الأعمال بمديرية التربية والتعليم، والأستاذ فرج عبد الله مدير مدرسة برج العرب الصناعية، والأستاذة إيمان السيد مسئول ريادة الأعمال بمدرسة رشدي الصناعية.

حيث تم التكريم في قاعة المؤتمرات بمديرية التربية والتعليم، كما أشار الدكتور محمد سعد إلي أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قامت بإطلاق المسابقة في شهر أكتوبر الماضي بالتعاون مع كلاً من:

(وزارة القوى العاملة، مشروع تطوير القوى العاملة وتعزيز المهارات wies)

حيث تهدف المسابقة إلي الابداع والابتكار لحل المشكلة في المجتمع عن طريق التواصل الرقمي، وأيضاً المساهمة في نشر الوعي بخطورة فيروس كورونا المستجد.

معايير مسابقة فني يتحدى كورونا

أن يكون الطالب المشارك من الطلاب أو خريجي التعليم الفني.

أن يكون الابتكار المقدم يضيف للمجتمع.

يجب أن يكون واضح بالنسبة للسوف المستهدف به المنتج.

كما يجب أن يرتبط بأحد المجالات الـ 5 التي تستهدف المساهمة في التعامل مع كورونا.

حيث يجب أن تكون الفكرة قابلة للتنفيذ.

اقرأ أيضاً:

تعليم الإسكندرية يكثف من حملات غلق المراكز التعليمية في جميع الإدارات