تعليم الإسكندرية يكثف من حملات غلق المراكز التعليمية في جميع الإدارات

تعليم الإسكندرية يكثف من حملات غلق المراكز التعليمية في جميع الإدارات
تعليم الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=407206
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تعليم الإسكندرية يكثف من حملات غلق المراكز التعليمية في جميع الإدارات التعليمية علي مستوي المحافظة، حيث من المقرر شن الحملات علي جميع السناتر التعليمية لغلقها حرصاً علي صحة وسلامة الطلاب.

 

جاء هذا تحت رعاية اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، حيث اجتمع الدكتور محمد سعد مدير مديرية التربية والتعليم والأستاذ يوسف الديب وكيل المديرية اليوم لبحث التعامل مع جميع السناتر التعليمية بعد اصدار قرار باستكمال الدراسة عن بعد.

حيث من المقرر أن يتم استكمال الدراسة من اليوم السبت 2 يناير وحتى يوم 16 يناير، كما تم تأجيل الامتحانات إلي بعد العودة من أجازه نصف العام.

تعليم الإسكندرية

جاءت هذه القرارات لمنع انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد، كما شدد الدكتور مدير سعد علي ضرورة تشكيل لجنة في جميع الإدارات التعليمية مكونة من عضو مديرية القوي العاملة وعضو من مديرية التضامن الاجتماعي، وأيضاً عضو من إدارة الشئون القانونية وعضو من إدارة الامن.

حيث يجب القضاء علي جميع المراكز الخصوصية في ظل انتشار جائحة فيروس كورونا، كما وجه الدكتور محمد سعد رسالة لأولياء الأمور حذرهم من مخاطر السناتر التعليمية علي أبناءهم.

كما قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بإطلاق العديد من المنصات التعليمية والقنوات المختلفة علي النايل سات، حيث تم إطلاق قناة مدرستنا ومدرستنا 2 علي النايل سات.

اقرأ أيضاً:

بيان تعليم الإسكندرية بشأن إجبار طالب علي أداء الامتحانات رغم إصابته بكورونا