بالصور انهيار أرضي عميق في شارع 45 بمنطقة العصافرة بالإسكندرية

بالصور انهيار أرضي عميق في شارع 45 بمنطقة العصافرة بالإسكندرية
انهيار ارضي
https://www.sba7egypt.com/?p=362873
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

شهدت منطقة العصافرة بمحافظة الإسكندرية انهيار أرضي عميق في شارع 45، كما بينت الصور أن الانهيار عميق وبقطر كبير، مما تسبب في توقف حركة المرور.

 

ولم يسفر الهبوط الأرضي عن خسائر بشرية، حيث توجهت الأجهزة المختصة والأمنية إلي مكان الانهيار لمعاينته، كما تم قطع المياه والغاز عن المنطقة المجاورة للانهيار الذي وقع في شارع 45.

انهيار أرضي عميق

حيث فوجئ الأهالي منذ قليل بانهيار ارضي تسبب في حفرة عميقة وبقطر كبير جداً، كما قام الأهالي بالاتصال بالأجهزة المختصة للإبلاغ عن الانهيار.

كما أكد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية أن الانهيار الأرضي الذي وقع في شارع 45 بمنطقة العصافرة، هو بعمق 5 أمتار، هذا ولم يسفر الانهيار عن خسائر بشرية.

شارع 45 في منطقة العصافرة

هذا وقد قامت المحافظة بفرض كردون أمني حول الهبوط الأرضي، وتوجهت جميع الأجهزة المختصة إلي مكان الهبوط في شارع 45 شرق محافظة الإسكندرية، وهذا لمعرفة السبب في هذا الانهيار العميق.

كما قال اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية أنه من الممكن أن يكون السبب في هذا الانهيار العميق، حدوث كسر في ماسورة مياه للشرب أو ماسورة صرف صحي، كما قامت الأجهزة المختصة بفرض كردون أمني حرصاً علي المواطنين، ولمنع مرور السيارات في الشارع حتى يتم التعرف علي سبب الانهيار ومعالجته وعودة المرور مرة ثانية.

 

انهيار ارضي

انهيار ارضي

 

انهيار ارضي

اقرأ أيضاً:

وصية المهندسة المنتحرة بمجمع محاكم الإسكندرية