بالصور إصابة 3 مواطنين في انقلاب ميكروباص على طريق الكورنيش بالإسكندرية

بالصور إصابة 3 مواطنين في انقلاب ميكروباص على طريق الكورنيش بالإسكندرية
حادث- ارشيفية
https://www.sba7egypt.com/?p=109901
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

أصيب 3 مواطنين صباح اليوم في انقلاب ميكروباص على طريق الكورنيش بمحافظة الإسكندرية، حيث شهد طريق الكورنيش انقلاب سيارة ميكروباص أمام شاطئ 26 يوليو.

 

هذا وقد تلقى اللواء محمد الشريف، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من اللواء شريف رؤوف، مدير إدارة البحث الجنائي، بورود معلومات من مأمور قسم شرطة الرمل أول، يفيد بوقوع حادث تصادم بطريق الكورنيش وإصابة 3 مواطنين أمام فندق 26 يوليو، شرق الإسكندرية.

حيث انتقل مأمور وضباط قسم شرطة الرمل أول إلى مكان الحادث، وتبين عقب المعاينة والفحص حدوث مصادمة بين سيارتين، خلال سير السيارة الأولى على الطريق المشار إليه، اصطدمت بالسيارة الثانية، مما تسبب في انقلاب الميكروباص.

هذا وقد قال وكيل وزارة الصحة بالاسكندرية الدكتور محمد أبو سليمان، إن سيارات الإسعاف نقلت ثلاثة مصابين بجروح متفرقة في الجسم إلى مستشفى رأس التين العام، لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم لهم. وتم خروج مصاب منهم على مسئوليته الشخصية أما الاثنان الآخران فحالتهم حرجة.

كما تم إخطار النيابة العامة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتم التحفظ على السيارتين وقائديهما، وتم إزالة آثار الحادث وتسيير حركة المرور على الطريق العام، وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات فى الواقعة.

صور