اندلاع حريق فى فيلا بمنطقة البيطاش بمحافظة الإسكندرية

اندلاع حريق فى فيلا بمنطقة البيطاش بمحافظة الإسكندرية
اندلاع حريق فى فيلا بمنطقة البيطاش
https://www.sba7egypt.com/?p=356215
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

اندلع حريق داخل فيلا في منطقة البيطاش بمحافظة الإسكندرية صباح اليوم، وقد تم الدفع بسيارات الإطفاء إلى مكان الحريق للسيطرة عليه، وتقع الفيلا في شارع السلام التابع لحي العجمي.

 

اندلاع حريق فى فيلا

وقد توجهت قوات الحماية المدنية إلى مكان الحريق وتم السيطرة عليه، ولم يسفر عن إصابات بشرية، حيث تلقت إدارة الحماية المدنية بمحافظة الإسكندرية إخطار بنشوب حريق داخل فيلا في شارع السلام بمنطقة البيطاش التابعة لحي العجمي غرب الإسكندرية.

هذا وقد انتقلت مباشرة قوات الحماية المدنية والأجهزة التنفيذية وقوات من الأمن إلى مكان الحريق، كما تم الدفع بسيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق الذي اندلع في ساعات الصباح الأولي اليوم الأربعاء 30 سبتمبر للسيطرة عليه.

انتداب الأدلة الجنائية

حيث توجهت قوات من قسم الشرطة إلى مكان الحريق وبصحبتها جميع الأجهزة المختصة ورجال الحماية المدنية، للسيطرة على النيران. كما قررت نيابة الدخيلة بمحافظة الإسكندرية ندب الأدلة الجنائبة لمعاينة الحريق الذي نشب فى حديقة فيلا بشارع السلام فى منطقة البيطاش، وطلب سرعة تحريات المباحث، وأيضاً سؤال الشهود عن تفاصيل الواقعة.

وقد تلقي اللواء سامي غنيم مدير أمن الإسكندرية بلاغ بنشوب حريق داخل فيلا، وقد تلقت إدارة الحمارة المدنية إخطار من مأمور قسم شرطة الدخيلة بورود بلاغ باشتعال النيران داخل حديقة فى فيلا وقد انتقلت مباشرة قوات المباحث ورجال الحماية المدنية لمكان الحريق.

اقرأ أيضاً:

تنفيذ مشروعات قومية بمحافظة الإسكندرية بتكلفة 84 مليار جنيه