انتهاء امتحانات الصف الأول الثانوي الترم الأول 2021 بمحافظة الإسكندرية

انتهاء امتحانات الصف الأول الثانوي الترم الأول 2021 بمحافظة الإسكندرية
امتحانات الصف الأول الثانوي الإلكترونية
https://www.sba7egypt.com/?p=440560
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

انتهاء امتحانات الصف الأول الثانوي الترم الأول 2021 بمحافظة الإسكندرية، حيث اختتمت المديرية الامتحانات تحت رعاية اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية ورعاية الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم الفني ومتابعة الدكتور محمد سعد محمد مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية.

 

حيث أعلن الدكتور محمد سعد مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية صباح اليوم الإثنين الموافق الثامن من شهر مارس أن عدد الطلاب المتقدمين لامتحان الصف الأول الثانوي ٥٠٣٠٤ طالب وطالبة.

كما تم متابعة امتحان الصف الأول الثانوي تمت من خلال غرف العمليات بالإدارات الثماني بالتواصل مع غرفة العمليات المركزية بمديرية التربية والتعليم بالإسكندرية.

انتهاء امتحانات الصف الأول الثانوي الترم الأول 2021

حيث قال الدكتور محمد سعد أنه تم بدء الامتحان في تمام الساعة العاشرة صباحاً، كما تم دخول الطلاب على منصة الامتحانات في مادة التاريخ وفق الجدول المعلن من وزارة التربية والتعليم دون حدوث أي مشاكل وبشكل منتظم.

كما أشار إلي أن الفترة الثانية مادة الامتحان ستكون مادة الكيمياء والتي بدأت فى تمام  الساعة الثانية عشرة، حيث ناشد سعد جميع القائمين على الامتحانات بعدم التهاون في تطبيق كافة الإجراءات اللازمة لحماية أبنائنا الطلاب سواء من توفير مسافات التباعد الاجتماعي، وعدم التزاحم، قياس درجات الحرارة للجميع، التعقيم المستمر لكافة اللجان.