انتحار ربة منزل بإلقاء نفسها من شرفة منزلها بالإسكندرية

انتحار ربة منزل بإلقاء نفسها من شرفة منزلها بالإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=60337
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت ربة منزل بالإنتحار بإلقاء نفسها من شرفة منزلها فى محافظة الإسكندرية، حيث قامت بإلقاء نفسها من الدور الخامس بمسكنها الذي يقع فى مساكن جنوب المتراس، هذا وقد توفيت فوراً.

 

هذا وقد تلقى اللواء محمد الشريف مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية اخطارا من مأمور قسم شرطة مينا البصل من إدارة شرطة النجدة بسقوط سيدة من أعلى عقار كائن فى مساكن جنوب المتراس وتوفيت.

وعقب الانتقال والفحص تبين وجود جثة (و م خ) 40 سنة ربة منزل مقيمة فى الطابق الخامس بلوك 24 بمساكن جنوب المتراس، مسجاه على ظهرها بالطريق العام ترتدى كامل ملابسها بمناظرتها تبين وجود كسور وجروح بمختلف أنحاء الجسم.

هذا وبسؤال زوجها ويدعى (ع م ج) 36 سنة عامل مقيم بنفس العنوان أيد ما جاء فى الفحص، وأضاف قيام زوجته المذكورة بإلقاء نفسها من شرفة الشقة سكنهما، حيث أنها كانت تُعانى من مرض نفسى تُعالج منه وسبق ترددها على مستشفى المعمورة للأمراض النفسية والعصبية ولم يتهم أحد بالتسبب فى وفاتها، وتم إخطار النيابة العامة والتى أمرت بنقل الجثة الي مشرحة الإسعاف.

كما تم تكليف إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة، وتم تحرير محضر إدارى قسم شرطة مينا البصل، وجارى العرض على النيابة لمباشرة التحقيق فى الواقعة.

للاطلاع على موضوعات أخري:

غرق طالب خلال استحمامه بشاطىء ستانلي فى الإسكندرية