المنطقة الشمالية العسكرية بالإسكندرية تنظم فعاليات للاحتفال بـ 6 أكتوبر

المنطقة الشمالية العسكرية بالإسكندرية تنظم فعاليات للاحتفال بـ 6 أكتوبر
المنطقة الشمالية العسكرية
https://www.sba7egypt.com/?p=362701
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

شهدت العديد من محافظات مصر فعالية للاحتفال بذكري نصر السادس من أكتوبر، حيث قامت المنطقة الشمالية العسكرية بمحافظة الإسكندرية بتنظيم العديد من الفعاليات الجماهيرية للاحتفال بذكر النصر.

 

هذا وقد شملت الفعاليات التي قامت بها القوات المسلحة إقامة ماراثون للدراجات البخارية، كما نظمت ماراثون للجري بعنوان في حب مصر، حيث شارك فيه العديد من الأندية الرياضية بمحافظة الإسكندرية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة.

المنطقة الشمالية العسكرية بالإسكندرية

حيث انطلق الماراثون من كوبري ستانلي بمحافظة الإسكندرية وحتى مكتبة الإسكندرية، وقد شارك فيه العديد من الشباب، كما تم توزيع العديد من الهدايا التذكارية علي الفائزين في نهاية الماراثون.

كما قامت المنطقة الشمالية العسكرية بتوزيع العديد من الأعلام والزهور علي المواطنين في شوارع محافظة الإسكندرية، وأيضاً في إشارات المرور علي العديد من المواطنين احتفالاً بمرور 47 عام علي نصر أكتوبر.

فعاليات للاحتفال بنصر 6 أكتوبر

حيث قامت فرق الموسيقي العسكرية بالاحتفال بنصر أكتوبر في العديد من شوارع وميادين المحافظة، وتم عزف العديد من المقطوعات الوطنية للمشاركة في احتفالات النصر.

جاء هذا بمناسبة الاحتفال بنصر السادس من شهر أكتوبر في الذكري السابعة والأربعين، هذا وقد تم تنفيذ العديد من الفاعليات في العديد من المحافظات علي مستوي البلاد للمشاركة في احتفالات النصر بذكري السادس من أكتوبر.

اقرأ أيضاً:

الخميس 8 أكتوبر إجازة رسمية بدلاً من الثلاثاء في القطاعين العام والخاص