الخميس 8 أكتوبر إجازة رسمية بدلاً من الثلاثاء في القطاعين العام والخاص

الخميس 8 أكتوبر إجازة رسمية بدلاً من الثلاثاء في القطاعين العام والخاص
مجلس الوزراء
https://www.sba7egypt.com/?p=357466
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

أعلن الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء أن يوم الخميس 8 أكتوبر إجازة رسمية بدلاً من يوم الثلاثاء الموافق السادس من أكتوبر وهذا بسبب الاحتفالات بنصر أكتوبر.

 

وقد أصدر رئيس مجلس الوزراء قرار بأن يكون يوم الخميس إجازة رسمية مدفوعة الأجر في جميع الوزارات والمصالح الحكومية، وأيضاً الهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية.

احتفالات 6 أكتوبر

كما تشمل الإجازة العاملين في شركات القطاع العام وقطاع الأعمال، وأيضاً تشمل العاملين في القطاع الخاص، وهذا بسبب الاحتفالات بذكري نصر أكتوبر.

حيث قرر الدكتور مصطفي مدبولي في وقت سابق أن يتم استبدال جميع الإجازات التي تأتي في منتصف الأسبوع ويتم استبدالها بيوم الخميس بالنسبة لجميع المناسبات التي يتم منح العاملين فيها اجازات رسمية مدفوعة الأجر.

الخميس 8 أكتوبر

ومن المقرر أن تكون الاجازة مدفوعة الأجر للعاملين بالقطاعين العام والخاص، ويعتبر هذا اليوم هو بديل للإجازة الرسمية يوم الثلاثاء الموافق السادس من شهر أكتوبر بمناسبة ذكري احتفالات نصر أكتوبر، وقد شهدت العديد من محافظات مصر أمس الجمعة الموافق الثاني من شهر أكتوبر الجاري العديد من الاحتفالات بمناسبة ذكري أكتوبر.

وقد احتفلت محافظة الإسكندرية يوم أمس بذكري نصر أكتوبر فى منطقة سيدي جابر، وقد شهد الميدان العديد من مظاهرات الاحتفال من العديد من المواطنين.

اقرأ أيضاً:

رئيس مجلس الوزراء: قبل نهاية العام المقبل سيتم استخراج رقم قومي لكل عقار ووحدة سكنية