المحكمة تقرر تجديد حبس طالب أزهري طعن زميله بمطواة في الإسكندرية

المحكمة تقرر تجديد حبس طالب أزهري طعن زميله بمطواة  في الإسكندرية
حبس
https://www.sba7egypt.com/?p=185853
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قررت محكمة جنح الدخيلة بمحافظة الإسكندرية تجديد حبس طالب متهم بطعن زميله بمطواة 15 يوما للمرة الثانية بعد اتهامه بقتل زميله بسلاح أبيض داخل المدرسة مع سبق الإصرار.

 

هذا وقد كانت نيابة الأحداث قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة الشروع فى القتل وحيازة اسلحة بيضاء، وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة، كما طلبت استدعاء عامل المدرسة وطالبان لسؤالهم عن الواقعة، حيث أكدوا أن المتهم تعدى على المجنى عليه بعد نشوب مشاجرة بينهم داخل المدرسة.

المحكمة تقرر تجديد حبس طالب أزهري

حيث كان اللواء أشرف الجندى، مدير أمن الإسكندرية، تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة الدخيلة، يفيد بورود بلاغ من أحد المستشفيات بوصول الطالب سيف محمد سعيد، بالصف الأول الثانوى الأزهرى، مصاب بثلاث طعنات فى حالة خطيرة.

هذا وقد انتقل ضباط مباحث القسم إلى المستشفى وتبين من التحريات حدوث مشادة بين المجنى عليه وزميله على إثرها قام المتهم فى اليوم التالى بإحضار مطواة و٢ سكين صغيرة الحجم بالشنطة الخاصة به وبعد إنهاء اليوم الدراسى تم التوعد من المتهم حمزة صلاح للمجنى عليه وانتظاره على السلم بالمدرسة وقام بالمشاجرة معه وقام بطعنه ثلاث طعنات نافذة بجانبه الأيسر.

حيث قال عرفات بركات، محامى المجنى عليه، إن الطالب المصاب فى حالة خطرة بسبب استئصال جزء من الكبد والطحال وجزء من القولون، كما أن النيابة لم تستجوبه بسبب سوء حالته ووجوده بالعناية المركزة، كما أضاف محامي المجني عليه أن النيابة قامت بأخذ أقوال والدة المجنى عليه والتى أكدت أن المتهم كان دائم الخلاف مع نجلها ويوم الحادث قام بافتعال مشادة مع نجلها على إثرها تعدى عليه بالسلاح الأبيض مما تسبب فى إصابته المنوه عنها سابقا.

حبس طالب أزهرى طعن زميله بسلاح أبيض داخل المدرسة في الإسكندرية