حبس طالب أزهرى طعن زميله بسلاح أبيض داخل المدرسة في الإسكندرية

حبس طالب أزهرى طعن زميله بسلاح أبيض داخل المدرسة في الإسكندرية
طالب أزهرى
https://www.sba7egypt.com/?p=180230
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت محكمة جنح الدخيلة بمحافظة الإسكندرية بإصدار قرار تجديد حبس طالب أزهرى طعن زميله بسلاح أبيض داخل المدرسة في محافظة الإسكندرية، 15 يوما بعد اتهامه بالشروع فى قتل زميله وحيازة أسلحة بيضاء.

 

حيث كانت نيابة الأحداث بمحافظة الإسكندرية، قد قررت حبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة الشروع فى القتل وحيازة أسلحة بيضاء، وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة، كما طلبت النيابة استدعاء عامل المدرسة وطالبان لسؤالهم عن الواقعة، والذين أكدوا أن المتهم تعدى على المجنى عليه بعد نشوب مشاجرة بينهم.

هذا وقد تلقى مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الدخيلة، يفيد بورود بلاغ من إحدى المستشفيات بوصول الطالب سيف محمد سعيد، بالصف الأول الثانوى الأزهرى، مصاب بعدد ثلاث طعنات فى حالة خطيرة.

وانتقل على الفور ضباط مباحث القسم إلى المستشفى وتبين من التحريات حدوث مشادة بين المجنى عليه وزميله على اثرها قام المتهم فى اليوم التالى بإحضار مطواه وعدد 2 سكين صغيرة الحجم بالشنطة الخاصة به وبعد إنتهاء اليوم الدراسى قام بتوعد المجني عليه وانتظاره على السلم بالمدرسة وقام بالمشاجرة معه، ثم طعنه ثلاث طعنات نافذه بجانبه الأيسر وقد أصدرت المحكمة حكمها السابق بتجديد حبس المتهم.

القبض على متهمين خطفوا حقيبة يد سيدة مما تسبب فى سقوطها ووفاتها في الإسكندرية