أهم أخبار الإسكندرية اليوم الأحد 1-12-2019

أهم أخبار الإسكندرية اليوم الأحد 1-12-2019
المحافظة تنفى شائعة اقامة سور خرسانى على كورنيش الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=178947
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف من خلال موقع صباح مصر على أهم أخبار الإسكندرية اليوم الأحد الموافق الأول من ديسمبر، حيث نتعرف من خلال التقرير التالي على جميع الأخبار التي شهدتها المحافظة خلال الساعات الماضية.

 

أهم أخبار الإسكندرية اليوم الأحد:

قرر أزهر الإسكندرية منع نشر أى أخبار عن التعليم الخاصة بالمنطقة الأزهرية على مواقع التواصل الإجتماعي ومن يخالف ذلك يتعرض للمساءلة القانونية.

أزهر الإسكندرية يقرر منع نشر أى أخبار بمواقع التواصل الاجتماعي

قام مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بنشر بوست عن قيام أحد المواطنين بأعمال حفر وتنقيب داخل عقار بمنطقة سابا باشا للبحث عن الآثار.

تداول بوست على فيس بوك يتهم مواطن بالتنقيب عن الآثار داخل عقار في الإسكندرية

قام الجهات الأمنية المختصة بضبط طرفي مشاجرة على كورنيش الاسكندرية بمنطقة محطة الرمل بين مواطنين وبائع آيس كريم بسبب خلاف على السعر.

مشاجرة بين مواطنين وأحد البائعين بطريق الكورنيش في الإسكندرية

قام أحد أولياء الأمور بتحرير محضر لمعلمة قامت بضرب إبنه بعنف فى أحد المدارس الخاصة بمنطقة السيوف بمحافظة الاسكندرية، وقررت التعليم أن الشكوي محل التحقيق.

تحرير محضر ضد معلمة ضربت تلميذ بعنف في مدرسة بمحافظة الإسكندرية

قامت الجهات الأمنية المختصة بالقبض على سائق فى منطقة موقف اتوبيسات محرم بك حيث تم العثور بحوزته على مخدر الحشيش بقصد الاتجار فيها.

القبض على سائق تم العثور بحوزته على 750 جرام حشيش بموقف أتوبيسات محرم بك

قررت النيابة التأديبية إحالة ثمانية عاملين بميناء الدخيلة الى المحاكمة التأديبية بسبب اهمالهم الجسيم وتسببهم فى غرق قاطرة بميناء الدخيلة والإضرار بالمال العام بإجمالى مبلغ ما يقارب تسعة عشر مليون جنيه قيمة التلفيات التى لحقت بها جراء الحادث وقيمة انتشالها من الغرق.

النيابة تحيل 8 عاملين بالميناء للمحاكمة التأديبية لتسببهم فى غرق قاطرة في الإسكندرية

قام حى العامرية بحملة حملة مكبرة بقيادة رئيس وحدة الإزالة والتدخل السريع أسفرت عن فك أعمدة بالدور الثانى علوى بمنطقة البحوث، كما تم  إيقاف أعمال لسقف الدور الأرضى بمنطقة الناصرية السجاد، وتم ايقاف أعمال لشدة خشبية لسقف بالدور الاول علوى بمنطقة السجاد الناصرية القديمة.

إيقاف أعمال بناء مخالف بحى العامرية في الإسكندرية

شهدت أسعار اللحوم داخل جميع الأسواق بمحافظة الاسكندرية استقرار فى الاسعار خلال تعاملات اليوم، كما انخفضت أسعار اللحوم السوداني بقيمة خمس جنيهات.

أسعار اللحوم البلدي والمستوردة اليوم الأحد 1-12-2019 في الإسكندرية