الكشف عن لغز العثور على جثة سيدة مفصولة الرأس فى منطقة سموحة والقبض على الجاني بالإسكندرية

الكشف عن لغز العثور على جثة سيدة مفصولة الرأس فى منطقة سموحة والقبض على الجاني بالإسكندرية
تفاصيل العثور على جثة سيدة مفصولة الرأس
https://www.sba7egypt.com/?p=335178
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر تفاصيل العثور على جثة سيدة مفصولة الرأس ومقسومة داخل أحد صناديق القمامة أمام العقار رقم 136 بمنطقة سموحة فى محافظة الإسكندرية.

 

حيث عثر الأهالي على أشلاء آدمية فى صندوق قمامة بمنطقة تعاونيات سموحة، وقد انتقلت الجهات الأمنية مباشرة لمكان البلاغ، حيث تم العثور على جثة سيدة فى الثلاثين من عمرها، مقسومة نصفين وبدون رأس، وقد تم عرض الأشلاء على الطب الشرعى لتشريحها ومعرفة سبب الوفاة، حيث كشفت المعاينة الأولية أن الجانى قتل الضحية بسكين وقطع جسدها بمنشار كهربائي.

العثور على جثة مفصولة الرأس فى الإسكندرية

وقد تم التحفظ على كاميرات المراقبة فى محيط العقارات بالمنطقة، وقام فريق من البحث الجنائي ووحدة مباحث سيدي جابر بفحص كاميرات المراقبة و بلاغات التغيب، حيث رصدت كاميرات المراقبة سائق توك توك يقوم بإلقاء أكياس قمامة سوداء اللون فى نفس صندوق القمامة الذي تم العثور فيه على أشلاء الجثة.

وتم تتبع خط سير المتهم وتبين أنه زوج المجني عليه، وأنه يعمل سائق توك توك مقيم بشارع المواسير، وتم القبض على المتهم الذي اعترف بارتكابه الواقعة بسبب الخيانة.

حيث قال المتهم “شفتها بتخوني.. انتقمت لشرفي.. كانت تستاهل.. كنت مبسوط وأنا بقطع في جسمها.. قطعت جسمها بمنشار كهربائي بعد ما قتلتها بالسكين.. فضلت حوالي ساعتين لحد ما خلصت الجريمة “، وقد تم تسجيل اعترافات المتهم، كما تم إحالته للجهات المختصة لمباشرة التحقيق فى تفاصيل الواقعة.

اقرأ أيضاً:

التحقيق فى العثور على جثة سيدة مفصولة الرأس داخل صندوق قمامة بالإسكندرية