التفاصيل الكاملة لوفاة الطفل “ريان” في الإسكندرية.. مشرفة الحضانة ربطته بحبل في السكاته وسلمته لوالدته متوفي.. حبس 4 متهمين علي ذمة التحقيقات

التفاصيل الكاملة لوفاة الطفل “ريان” في الإسكندرية.. مشرفة الحضانة ربطته بحبل في السكاته وسلمته لوالدته متوفي.. حبس 4 متهمين علي ذمة التحقيقات
مديرية أمن الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=560930
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال موقع صباح مصر التفاصيل الكاملة لوفاة الطفل ريان داخل حضانة في منطقة السيوف بمحافظة الإسكندرية، حيث سلموا الطفل لوالدته وهو متوفي وقالوا لها أنه نائم.

وقد شهدت محافظة الإسكندرية وزاقعة وفاة الطفل ريان في حضانة بمنطقة السيوف بسبب اختناقه، حيث تبين قيام مشرفة الحضانة بربط حبل حول السكاته والسرير لمنع انزلاقها، مما تسبب في كسر في الحنجرة.

التفاصيل الكاملة لوفاة الطفل “ريان”

حيث توفي الطفل الذي يبلغ من العمر عام ونصف وقال أحد اقاربه أن المشرفة قامت بوضع السكاته وربطتها بحبل وربطته في السرير حتى لا تنزلق من الطفل مما تسبب في التفاف الحبل حول رقبته وتعرضه للاختناق.

كما تواصل المسئولين في الحضانة مع الام كي تحضر وتستلم الطفل لانه نائم منذ الصباح، وقد فوجئت الأم بأن لون الطفل أزرق فتوجهت به للمستشفي وأكد لها الطبيب أن الطفل متوفي منذ حوالي ثلاث ساعات.

حبل السكاته السبب في وفاة الطفل

حيث تم تحرير محضر بالوافعة والعرض علي النيابة لمباشرة التحقيق والتي أمرت بتفريغ كاميرات المراقبة والتي بينت قيام مشرفة الحضانة بوضع حبل للطفل حول السكاته، وعندما اكتشفت وفاة الطفل هربت.

وقد قررت نيابة المنتزه ثالث حبس 4 متهمين علي ذمة التحقيقات في واقعة وفاة الطفل داخل الحضانة وهم مسئولة الحضانة ومشرفة رعاية الأطفال واثنان من المشرفين، حيث تلقي اللواء محمود أبو عمرة مدير أمن الاسكندرية بلاغ من مأمور قسم شرطة المنتزه بورود بلاغ بوفاة طفل داخل حضانة في منطقة السيوف.

اقرأ أيضا

تفاصيل وفاة طفل داخل حضانة شرق الإسكندرية.. قالوا للأم الطفل نائم وطلع ميت