تفاصيل وفاة طفل داخل حضانة شرق الإسكندرية.. “قالوا للأم الطفل نائم وطلع ميت”

تفاصيل وفاة طفل داخل حضانة شرق الإسكندرية.. “قالوا للأم الطفل نائم وطلع ميت”
جثة طفل
https://www.sba7egypt.com/?p=560637
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر تفاصيل وفاة طفل داخل حضانة شرق الإسكندرية حيث قالوا للأم أن الطفل نائم وطلع ميت، في واقعة هزت الإسكندرية خلال الساعات القليلة الماضية بعد تداول منشور عن وفاة الطفل ريان.

حيث توفي طفل يدعي ريان يبلغ من العمر عام ونصف داخل حضانة في منطقة السيوق شماعة شرق المحافظة، وقد توجهت والدة الطفل لاستلامه من الحضانة وسلمها مسئولي الحضانة الطفل فاقد للوعي وقالوا أنه نائم واكتشفت أن الطفل نفسه متوقف وأزرق وتبين وفاته.

تفاصيل وفاة طفل داخل حضانة

وقد حررت أسرة الطفل محضر بوفاته داخل الحضانة وأنهم اكتشفوا الوفاة بعد استلام الطفل في نهاية اليوم، وقد تولت النيابة العامة التحقيق في تفاصيل الواقعة، حيث قال شهود أن الام ذهبت لاستلام طفلها كالمعتاد فسلموها الطفل وقالوا أنه نائم ولكنها اكتشفت أن الطفل لا يتنفس ولونه أزرق، وقد قام رواد موقع التواصل الاجتماعي بتداول صور للطفل ريان وتفصيل الواقعة بعد أن قالت أسرة الطفل أن مشرفة الحضانة أعطته دواء للحساسية بجرعة خطاء مما تسبب في وفاته، وهناك رواية ثانية تقول أن الطفل تعرض للاختناق بسبب التفاف حبل التيتينه حول رقبته مما أدي لوفاته.

حيث أمرت نيابة المنتزه بمحافظة الإسكندرية بتفريغ كاميرات المراقبة واستدعاء مسئولي الحضانة والمشرفين، كما أكد مصدر بمديرية التضامن الاجتماعي أن الحضانة غير تابعة لها وأنها تابعة لجهة خاصة.

اقرأ أيضا

اشتعال النيران داخل محل وسط محافظة الإسكندرية