إنقاذ قطة عالقة فوق كابينة أسانسير بسيدي جابر في الإسكندرية

إنقاذ قطة عالقة فوق كابينة أسانسير بسيدي جابر في الإسكندرية
قطة عالقة فوق كابينة أسانسير
https://www.sba7egypt.com/?p=391565
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت قوات الحماية المدنية بمحافظة الإسكندرية مساء اليوم السبت بإنقاذ قطة عالقة فوق كابينة أسانسير في أحد العقارات بمنطقة سيدي جابر.

 

حيث توجه فريق من قوات الحماية المدنية بالمحافظة منذ قليل إلي أحد العمارات في منطقة سيدي جابر بمحافظة الإسكندرية، وهذا بعد ورود بلاغ من الأهالي بالعثور علي قطة عالقة أعلي كابينة مصعد كهربائي في العمارة.

كما توجهت قوة من قسم شرطة سيدي جابر بصحة برجال الحماية المدنية إلي مكان العقار الوارد منه البلاغ، حيث تم التعامل مع الموقف وإنقاذ القطة.

إنقاذ قطة عالقة فوق كابينة أسانسير

وقد توجهت مباشرة قوات من الحماية المدنية إلي مكان البلاغ، حيث تم العثور علي القطة الموجودة أعلي مصعد “أسانسير” أحد العمارات في منطقة سيدي جابر التابعة لحي شرق.

هذا وقد تمكن فريق من رجال الحماية المدنية بالإسكندرية من إنقاذ القطة استجابة لبلاغ من الأهالي في منطقة سيدي جابر بوجودها عالقة أعلي كابينة المصعد.

رجال الحماية المدنية

حيث انتقلت قوة من شرطة سيدي جابر برفقة رجال الحماية المدينة إلي مكان العقار الذي قام السكان بالإبلاغ عن وجود القطة في أعلي مصعد العقار، كما تم إنقاذها والتعامل مع الموقف مباشرة.

كما يقوم رجال الحماية المدنية بالمحافظة بدورهم في العديد من البلاغات التي ترد إليهم، حيث يتم التعامل الفوري مع هذه البلاغات.

اقرأ أيضاً:

استمرار تعقيم وتطهير مساجد الإسكندرية لمنع انتشار فيروس كورونا