استمرار تعقيم وتطهير مساجد الإسكندرية لمنع انتشار فيروس كورونا

استمرار تعقيم وتطهير مساجد الإسكندرية لمنع انتشار فيروس كورونا
التعقيم بالمساجد
https://www.sba7egypt.com/?p=391550
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

استمرت وزارة الأوقاف بمحافظة الإسكندرية في أعمال تعقيم وتطهير مساجد المحافظة وهذا لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، كما تم متابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية اللازمة.

 

حيث قامت مديرية الأوقاف بمحافظة الإسكندرية تحت قيادة الشيخ محمد خشبة وكيل وزارة الأوقاف بالمحافظة، باستمرار اعمال تطهير وتعقيم المساجد.

تعقيم وتطهير مساجد الإسكندرية

جاء هذا حرصاً من الوزارة علي تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة حرصاً علي صحة وسلامة المصليين، حيث تم التأكد من التزام المصلين قبل الدخول إلي المسجد بارتداء الكمامة.

كما تم مراعاة التباعد الاجتماعي بين المصلين في جميع مساجد المحافظة، حيث تم المرور علي العديد من المساجد لتعقيمها وتطهيرها والتأكد من تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد.

تطبيق إجراءات فيروس كورونا المستجد

حيث قال وكيل وزارة الأوقاف بمحافظة الإسكندرية أنه بالنسبة لحالة المساجد بالمدينة فهي مستقرة، كما أن المصلين ملتزمين بارتداء الكمامات قبل الدخول إلي المساجد.

كما أكد أنه يقوم بمتابعة أعمال التعقيم والتطهير في المساجد الكبرى بمحافظة الإسكندرية، حيث يوجد بالمحافظة عدد كبير من المساجد الكبيرة.

حيث تم متابعة تطبيق وتنفيذ الإجراءات الاحترازية اللازمة داخل المساجد مثل مسجد أبو العباس المرسي، وأيضاً مسجد ياقوت العرش ومسجد الإمام البوصيري في منطقة بحري التابع لحي الجمرك.

اقرأ أيضاً:

طقس غداً: توقعات بتساقط أمطار علي الإسكندرية ورياح نشطة تعرف علي التفاصيل