إحالة متهم لفضيلة المفتي لقتله زوجته وأبناءه أثناء نومهم بالإسكندرية

إحالة متهم لفضيلة المفتي لقتله زوجته وأبناءه أثناء نومهم بالإسكندرية
إحالة أوراق 11 متهم بجلب مخدرات
https://www.sba7egypt.com/?p=48935
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت محكمة جنايات الاسكندرية بإصدار قرار بإحالة أوراق متهم الي فضيلة المفتي لقتله زوجته وأبناءه أثناء النوم، حيث قررت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمود طه سالم، إحالة أوراق متهم لمفتى الديار المصرية، بعد أن قام بقتل زوجته وأبنائه أثناء نومهم، صدر الحكم بعضوية المستشارين خالد نصار، وأحمد التركي، وأمانة سر أحمد عيسى.

 

وتعود أحداث القضية رقم 11064 لسنة 2017 جنايات قسم شرطة الرمل ثان، والمسجلة برقم 1178 كلي شرق، عندما تلقى مدير أمن الإسكندرية إخطاًرا من مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بقيام (محمد ك) بقتل زوجته (جهاد ي) وأبنائه (نير) و(آسر) بعزبة القلعة بمنطقة العوايد دائرة قسم شرطة الرمل ثان.

هذا وقد كشفت تحريات قسم ثان الرمل أن المتهم قام بخنق زوجته عن طريق إحكام قبضته على عنقها في أثناء نومها فخنقها قاصدا قتلها، وبعد ذلك أغلق الغرفة على ابنه (نير) ووضع سلك كهرباء حول عنقه وجذبه بقوه فخنقه حتى فارق الحياة، ثم قام بعد ذلك بقتل ابنه (آسر) بلف سلك كهرباء على عنقه وضغط عليه حتى فارق الحياة.

وتم القبض على المتهم وبالعرض على النيابة العامة اعترف بوجود خلافات أسرية بينه وبين زوجته، فقررت النيابة إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية ومنها إلى مفتي الديار المصرية وتم تحديد جلسة 26 يونيو للنطق بالحكم.

للاطلاع على موضوعات اخري:

مصرع طالب سقط من شرفة منزله بمنطقة كليوباترا بالإسكندرية