إحالة المتهم بإشعال النيران في سيدة وقتلها بالإسكندرية إلي الجنايات

إحالة المتهم بإشعال النيران في سيدة وقتلها بالإسكندرية إلي الجنايات
المتهم بإشعال النيران
https://www.sba7egypt.com/?p=388025
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قرر المستشار حماده الصاوي النائب العام إحالة المتهم بإشعال النيران في سيدة داخل شقتها في منطقة العصافرة بمحافظة الإسكندرية، انتقاماً منها بعد أن أبلغت عنه في محاولة سرقته شقة أحد الجيران.

 

حيث شهدت منطقة العصافرة حادث مأساوي بعد أن لقيت سيدة مصرعها بعد أن قام بلطجي بسكب بنزين عليها واشعال النيران فيها داخل شقتها.

إحالة المتهم بإشعال النيران

هذا وقد أمر النائب العام اليوم السبت بإحالة المتهم بقتل السيدة عمداً إلي محكمة الجنايات لمعاقبته علي جريمته التي ارتكبها يوم 21 نوفمبر 2020.

حيث كشفت تحقيقات النيابة العامة أن المتهم قد بيت النية وعقد العزم علي قتلها وهذا انتقاماً منها لأنه اتهمت الجاني بسرقة منقولات من شقة أحد الجيران.

اعترافات المتهم بقتل سيدة واشعال النيران بها

كما اعترف المتهم أنه أحضر مادة البنزين سريعة الاشتعال، حيث اقتحم شقتها وغرفة نومها وسحبها إلي خارج الشقة من شعرها، وسكب عليها البنزين ثم أشعل فيها النيران، مما تسبب في إصابتها التي تسببت فى وفاتها.

حيث شهد أحفادها وهما طفلين 6 سنوات أن المتهم طرق الباب ففتح له الطفلان، ثم دخل إلي الشقة وقام بحرق جدتهم، وقد تعف الطفلان علي المتهم.

كما أقر المتهم بتفاصيل الواقعة وارتكابه الجريمة، حيث بينت كاميرات المراقبة المتهم خلال توجهه إلي ارتكاب الجريمة، كما ثبت من تقرير المستشفى الرئيسي الجامعي إصابة المتهم بحروق من الدرجة الثانية في يده اليسري.

اقرأ أيضاً:

بلطجي يشعل النيران في سيدة داخل شقتها بمنطقة العصافرة في الإسكندرية