أهم أخبار الإسكندرية اليوم الأحد 8-12-2019

أهم أخبار الإسكندرية اليوم الأحد 8-12-2019
أهم أخبار الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=180661
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نستعرض من خلال التقرير التالي أهم أخبار الإسكندرية اليوم الأحد الموافق 8 ديسمبر، حيث نتعرف من خلال التقرير التالي على موجز بأهم الأحداث التي شهدتها عروس البحر المتوسط، وجميع الأخبار على مدار الساعة.

 

أهم أخبار الإسكندرية اليوم الأحد:

قام حى العامرية بشن حملات إزالة إشغالات مكبرة فى نطاق الحي، للقضاء على ظاهرة الإشغالات والفروشات التى تسبب إعاقة الطريق والمرور بناء على توجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بضرورة القضاء على جميع الإشغالات فى احياء الاسكندرية.

حملات إزالة إشغالات مكبرة في حى العامرية

شهدت محافظة الاسكندرية هطول امطار غزيرة اليوم الاحد فى العديد من المناطق، وقد صاحبها انخفاض فى درجات الحرارة ورياح شديدة.

هطول أمطار غزيرة على الإسكندرية الآن

قامت الجهات الأمنية المختصة بالقبض على 23 متهم بحوزتهم مواد مخدرة فى حملة أمنية مكبرة فى نطاق محافظة الاسكندرية، جاء هذا فى إطار جهود وزارة الداخلية فى القضاء على الجريمة وضبط مروجي المواد المخدرة.

القبض على 23 متهم بحوزتهم مواد مخدرة فى حملة أمنية مكبرة في الإسكندرية

قررت المحكمة اليوم تجديد حبس عاطلين تسببا فى قتل سيدة بعد خطف حقيبة يدها، حيث قرر قاضى المعارضات تجديد حبسهم لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات، وهذا بعد اتهامهما بالقتل الخطأ بعد سرقة حقيبة يد من سيدة منة كانت تسير فى الشارع. حيث تسبب هذا في سقوطها وإصابتها التي أدت إلى وفاتها، هذا وقد تلقى اللواء سامى غنيم، مدير أمن الإسكندرية، إخطاراً من مأمور قسم شرطة محرم بك، يفيد بورود بلاغ من إحدى المستشفيات بوصول ربة منزل، مُصابة بنزيف بالمخ ووفاتها متأثرة بإصابتها.

المحكمة تجدد حبس عاطلين تسببا فى قتل سيدة بعد خطف حقيبتها في الإسكندرية

شهدت محافظة الإسكندرية منذ ساعات الصباح الأولى اليوم الأحد 8 ديسمبر تساقط أمطار خفيفة وسط حالة من هدوء الرياح وصاحبها انخفاض فى درجات الحرارة.

تساقط أمطار خفيفة منذ الصباح على الإسكندرية

شهدت اسعار الدواجن فى بدء تعاملات اليوم استقرار فى السعر بصورة ملوسة داخل جميع الاسوق فى المحافظة، كما استقرت اسعار الدواجن داخل المجمعات الاستهلاكية بالمحافظة.

أسعار الدواجن البلدي والبيضاء اليوم الأحد 8-12-2019 في الإسكندرية