المحكمة تجدد حبس عاطلين تسببا فى قتل سيدة بعد خطف حقيبتها في الإسكندرية

المحكمة تجدد حبس عاطلين تسببا فى قتل سيدة بعد خطف حقيبتها في الإسكندرية
المحكمة تجدد حبس عاطلين تسببا فى قتل سيدة بعد خطف حقيبتها في الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=180489
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قررت المحكمة اليوم تجديد حبس عاطلين تسببا فى قتل سيدة بعد خطف حقيبة يدها، حيث قرر قاضى المعارضات تجديد حبسهم لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات، وهذا بعد اتهامهما بالقتل الخطأ بعد سرقة حقيبة يد من سيدة منة كانت تسير فى الشارع.

 

حيث تسبب هذا في سقوطها وإصابتها التي أدت إلى وفاتها، هذا وقد تلقى اللواء سامى غنيم، مدير أمن الإسكندرية، إخطاراً من مأمور قسم شرطة محرم بك، يفيد بورود بلاغ من إحدى المستشفيات بوصول ربة منزل، مُصابة بنزيف بالمخ ووفاتها متأثرة بإصابتها.

هذا وقد قرر شقيقها أنه أثناء سيرها بأحد الشوارع بدائرة القسم قام شخصين مجهولين يستقلان دراجة نارية، بخطف حقيبة يدها مما تسبب في سقوطها على الأرض وحدوث إصابتها التى أودت بحياتها.

تجدد حبس عاطلين تسببا فى قتل سيدة

وقد تم تشكيل فريق بحث بالتنسيق مع قطاع الأمن العام أسفرت جهوده عن تحديد وضبط مرتكبى الواقعة عاطلين، لهما معلومات جنائية مسجلة، مقيمان بدائرة مركز شرطة كرموز، وبمواجهة المتهمين اعترفوا بتكوينهم تشكيل عصابى فيما بينهم لمزاولة نشاطهم الإجرامى فى مجال خطف الهواتف المحمولة وحقائب يد السيدات بالطريق العام، عن طريق إستخدام دراجة نارية، وعند مشاهدتهم للمجنى عليها قررا سرقة حقيبتها بأسلوب الخطف عقب تتبعها، حيث قام أحدهما بخطف حقيبتها مما تسبب في سقوطها أرضاً وحدوث إصابتها التى أودت بحياتها وهربا.

حيث تم ضبط الحقيبة بارشاد المتهمين فى المكان الذي تخلصوا فيه منها بأحد الشوارع، كما تم ضبط الدراجة النارية المستخدمة فى ارتكاب الواقعة، تم إتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة التحقيقات وقرر المحكمة تجديد حبس المتهمين على ذمة التحقيقات.

القبض على متهمين خطفوا حقيبة يد سيدة مما تسبب فى سقوطها ووفاتها في الإسكندرية