سعر هاتف ابل ايفون ٩ iPhone 9 الجديد في مصر 2020

سعر هاتف ابل ايفون ٩ iPhone 9 الجديد في مصر 2020
ايفون 9
https://www.sba7egypt.com/?p=227354
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

ايام قليلة تفصلنا عن شراء طرح هاتف ابل الجديد الذي يعد أرخص موبايل تطرحه الشركة منذ انطلاقها على أن يحمل اسم ايفون ٩ iPhone 9 والذي يأتي بنفس تصميم هاتف آيفون 7 ولكن بمواصفات خاصة.

من اول نظره تأخذ فكرة عن الهاتف أنه غير قوي وأنه يشبه كثيرا هاتف ايفون 6 وايفون 7 من حيث التصميم الان أن أبل تحرص على أنها تقتحم الفئة المتوسطة لسوق الهواتف الذكية بشكل خاص .

اشارت بعض التسريبات إلى أن يأتي الهاتف بشاشة بمقاس 4.7 بوصة قد تختلف جودتها عن شاشة آيفون 7 القديمة الا أن أبل تقدم مميزات كبيرة في هذا الهاتف حيث يتوقع أن يكون المعالج هذا الهاتف من نوع A13 الذي يعد اقوى معالج رسوم في العالم بالإضافة إلى ذاكرة عشوائية تصل إلى 3 جيجا بايت .

على أن تقدم الشركة الهاتف بذاكرة داخلية تصل إلى 128 جيجا بايت على أن يكون نظام التشغيل Ios 13 الجديد الذي يعد احدث نظام تشغيل من شركة أبل.

سعر هاتف ايفون ٩ iPhone 9

وتؤكد التسريبات على أن يكون هاتف ابل الجديد 2020 بسعر 400 دولار دون ضرائب على أن يتم إضافة 70 دولار في حالة شراء الهاتف من دولة أخرى على أن طرح الهاتف رسميا من خلال وكلاء ابل في مصر مثل تريد لاين أو سوتش بلس على أن يتوقع أن يكون السعر الرسمي بضمان عام 9000 جنيه مصري ليكون منافس شرس لايفون 8 و ايفون xr أيضا .

 

إقرأ أيضا