ايفون ٩ iPhone 9 يطيح بهاتف ابل 8 تعرف على فرق السعر

ايفون ٩ iPhone 9 يطيح بهاتف ابل 8 تعرف على فرق السعر
الايفون الجديد iPhone SE
https://www.sba7egypt.com/?p=229753
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

في الوقت التي تشير التسريبات إلى طرح هاتف ابل الرخيص الذي يحمل اسم ايفون ٩ iPhone 9 خلال أيام حيث يتوقع أن يطيح الهاتف الجديد الذي يعد ارخض هاتف من شركة أبل، هاتف ابل 8 وتشهد الاسعار انخفاض جديد.

 

تستعد شركة أبل في الوقت الراهن للاعلان عن هاتفها الجديد الارخص على مصادر المسربين، على أن يتم عقد مؤتمر شركة أبل في يوم 15 من شهر ابريل الجاري على أن يتم تسويق الهاتف في كل أسواق المحافظات المصرية، بداية من يوم 20 من شهر ابريل الجاري.

مواصفات هاتف ايفون ٩ iPhone 9

ايفون ٩ iPhone 9

ايفون ٩ iPhone 9

تشير التسريبات إلى طرح هاتف ايفون الجديد الارخص سعرا بين هواتف ايفون التي تعمل بنظام Ios ويقدم الهاتف بمعالج رباعي النواة يحمل اسم A13 وهو نفس المعالج في هاتف ايفون 11 برو ماكس الذي يعد أفضل هاتف من الشركة في الوقت الراهن على أن يقدم الهاتف بذاكرة داخلية تبدأ من 64 جيجا و 128 و 256 جيجا، كما يأتي الهاتف بشاشة 4.7 بوصة وكاميرات هاتف ايفون 11 برو ماكس افضل هاتف ايفون من شركة أبل، كما يقدم الهاتف بذاكرة عشوائية تصل إلى 3 جيجا بايت والتي تكون منافس قوي لهاتف ايفون 8 .

سعر هاتف ايفون ٩ iPhone 9

ايفون ٩ iPhone 9

ايفون ٩ iPhone 9

يأتي هاتف ايفون 9 بسعر منافس ليقتحم الفئة المتوسطة بين الهواتف الذكية، ويأتي الهاتف بأسعار مختلفة تترواح من 350 دولار إلى 400 دولار والذي يعد أفضل هاتف من شركة أبل في الوقت الراهن اي من المتوقع ان نشاهد الهاتف في مصر بسعر يترواح من 6600 جنيه الى 8000 جنيه مصري .

ومن جانب آخر ينافس ايفون 9 هاتف ايفون 8 الذي يبلغ سعره في مصر لذاكرة داخلية 64 جيجا بايت 9900 جنيه مصري على ان ينافس الهاتف الجديد السعر مما يتوقع انخفاض هاتف ايفون 8 .

إقرأ أيضاً

ايفون ٩ iPhone 9 بمواصفات خاصة اقوى كاميرا وافضل أداء ومعالج برو ماكس