على غرار xr اطلاق ايفون ٩ iPhone 9 بسعر منافس

على غرار xr اطلاق ايفون ٩ iPhone 9 بسعر منافس
ايفون ٩ iPhone 9
https://www.sba7egypt.com/?p=235466
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

اعلنت شركه أبل رسمياً بدايه اطلاق ايفون ٩ iPhone 9 علي ان يكون بسعر منافس حيث يقتحم الفئه المتوسطه امكانيات ومواصفات غير في التقدم والحداثة.

تستعد شركه أبل إطلاق هاتفها الجديد الذي يحمل اسم ايفون ٩ iPhone 9 والذي يعد من أحدث هواتف الشركة الجديدة لعام 2020 المتوقع اطلاقه خلال أيام بشكل رسمي عبر متجرها الإلكتروني بسبب أزمة كورونا الذي تجتاح العالم و تحصد أرواح الملايين من كل العالم.

مواصفات هاتف ايفون ٩ iPhone 9

ياتي هاتف ايفون ٩ iPhone 9 بشاشه 4.7 بوصة بالتصميم القديم لهواتف الشركه، ويقدم الهاتف ذاكره عشوائيه 3 جيجا بايت والتي تعد من أقوى الذاكرات العشوائيه التي تقدمها الشركة أبل في مجال الهواتف المحمولة.

كما اشار بعد التسريبات الى طرح الهاتف ذاكره داخليه تتراوح من 64 جيجا بايت و 128 جيجابايت و 256 جيجا بايت.

ولكن المفاجاة أن يطلق الهاتف بنفس معالج هاتف آيفون 11 برو ماكس، يقدم تجربه المستخدم واداء فائده الجهاز على أن يتفوق الهاتف على كل أجهزة الفئه المتوسطه التي تطرح في نفس فئته السعرية.

ايفون ٩ iPhone 9

ايفون ٩ iPhone 9

سعر هاتف ايفون ٩ iPhone 9

يتوقع أن يكون سعر هاتف ابل الرخيص بحسب ذاكره الداخليه، خلفيات الهاتف بذاكره 64 جيجابايت بسعر 350 دولار اي ما يعادل 5,000 جنيه مصري الاضافه الى طرح الهاتف ذاكره 128 جيجا بسعر 400 دولار على ان يسجل بالسعر المصري 6000 جنيه مصري كم يتم توصيل الهاتف ب ذاكره 256 جيجا بايت بسعر 500 دولار على أن يصل السعر فى مصر الى 8000 جنيه مصري.

موعد طرح هاتف ايفون ٩ iPhone 9

يتوقع بعد المسرب ون يتم الاعلان رسميا عن الهاتف يوم 15 أبريل المقبل على ان يتم طرحه في الاسواق يوم 22 ابريل القادم ولكن لم تعلن أبل بشكل رسمي عن موعد الاطلاق وذلك بسبب الأزمة التي تشهدها امريكي على وجه خاص بسبب فيروس كورونا.

ايفون ٩ iPhone 9

ايفون ٩ iPhone 9

إقرأ أيضا