وفاة شخصين وإصابة 12 آخرين إثر حادثي مرور في قنا خلال 24 ساعة

وفاة شخصين وإصابة 12 آخرين إثر حادثي مرور في قنا خلال 24 ساعة
اسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=520066
zafta
موقع صباح مصر
zafta

توفي شخصان وأصيب 12 آخرين إثر حادثي مرور في قنا خلال 24 ساعة حيث وقع الحادث الأول عندما توفي شخصان وأصيب 3 آخرين إثر حادث تصادم بين سيارتين علي الطريق الصحراوي الغربي، وتم نقلهم إلى المستشفي.

 

البداية عندما تلقي اللواء مسعد أبو سكين، مساعد وزير الداخلية إخطارًا من مدير المباحث الجنائية بورود بلاغاً يفيد وفاة شخصين وإصابة 3 آخرين إثر حادث تصادم سيارتين علي الطريق الصحراوي الغربي، وتم نقلهم إلى المستشفي.

تحريات المباحث حول الحادث

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وتبين من التحريات والفحص وقوع حادث مروري بين سيارتين علي الطريق الصحراوي الغربي، ونتج عن الحادث وفاة شخصين وإصابة 3 آخرين بإصابات مختلفة، وتم نقلهم إلى مستشفى قنا العام لتقديم العلاج اللازم للمصابين والتحفظ على الجثث.

الحادث الثاني

ووقع الحادث الثاني عندما شهدت قرية الحبيل الشرقي التابعة لمركز أبو تشت حادث انقلاب سيارة بيجو أمام القرية، ونتج عن الحادث 9 أشخاص بسحجات وكدمات متفرقة في الجسد، وتم نقلهم إلى المستشفي لتلقي العلاج اللازم.

كان اللواء مسعد أبو سكين، مساعد وزير الداخلية إخطارًا من مدير المباحث الجنائية بورود بلاغاً من مأمور مركز شرطة أبو تشت يفيد إصابة 9 أشخاص إثر حاث انقلاب سيارة بيجو أمام قرية الحبيل الشرقي التابعة لدائرة المركز.

انتقل ضباط مباحث مركز شرطة أبو تشت إلى مكان الحادث، وتبين من الفحص إصابة “سعيد لبيب” 57 عاما، و”عبد الرحيم عبد اللطيف”، 55 عاما، و”أحمد أبو الوفا” 54 عاما، و”سيد ذكي”، 51 عاما، و”صاحي البنا” 39 عاما، و”عاطف أحمد” 40 عاما، و”عوض عبد الجيد”، 44 عاما، و”ممدوح عبد الجليل” 55 عاما، وتم نقلهم إلى المستشفي.

تحرر عن الحادثين المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق، وطلبت تحريات المباحث حول الحادثين، وتم رفع حطام الحوادث وفتح الطريق أمام المارة.