وفاة شخصين وإصابة 3 آخرين إثر حادث تصادم في قنا

وفاة شخصين وإصابة 3 آخرين إثر حادث تصادم في قنا
اسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=520062
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهد الطريق الصحراوي الغربي بحافظة قنا اليوم الخميس حادث تصادم مروري بين سيارتين علي الطريق، ونتج عن الحادث وفاة شخصان وإصابة 3 آخرين بإصابات مختلفة، وتم نقلهم إلى المستشفي لتقديم العلاج اللازم للمصابين والتحفظ على الجثث.

 

بداية تفاصيل الحادث عندما كان اللواء مسعد أبو سكين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، قد تلقي إخطارًا من مدير المباحث الجنائية بورود بلاغا من شرطة النجدة يفيد وفاة شخصين وإصابة 3 آخرين إثر حادث تصادم سيارتين علي الطريق الصحراوي الغربي، وتم نقلهم إلى المستشفي.

تحريات المباحث حول الحادث

علي الفور انتقل ضباط المباحث إلى مكان الحادث، وتبين من التحريات وقوع حادث تصادم مروري بين سيارتين علي الطريق الصحراوي الغربي، وأسفر عن الحادث وفاة شخصين وإصابة 3 آخرين بسحجات وكدمات متفرقة في الجسد، وتم استدعاء سيارات الإسعاف ونقلهم إلى مستشفى قنا العام لتقديم العلاج اللازم للمصابين والتحفظ على الجثث.

تحرير محضر بالحادث

حُرر عن الحادث المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي طلبت سرعة تقرير الطب الشرعي لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتصريح بدفن الجثث، وتم رفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها لتجنب التكدس المروري.