وزارة الهجرة تصرح بعودة جثة المدرس المتوفى بالسعودية إلى القاهرة غدا

وزارة الهجرة تصرح بعودة جثة المدرس المتوفى بالسعودية إلى القاهرة غدا
وزيرة الهجرة
https://www.sba7egypt.com/?p=407035
هدير حلمي
موقع صباح مصر
هدير حلمي

صرحت وزارة الهجرة وشؤون المواطنين المصريين بالخارج، بأنها قامت بالتنسيق مع سفارة مصر بالمملكة السعودية، وقنصلية مصر ورموز المجتمع بالرياض، لاستكمال إجراءات عودة جثة المعلم المتوفى بالسعودية “هاني عبد التواب سعد”، ووصولة يوم الأحد غدا، على متن الرحلة رقم 2650 مصر للطيران القادمة من مطار الملك خالد الدولي بالرياض، وصولا إلى مطار القاهرة الساعة 6 صباحا.

كما قامت الوزارة بالتنسيق مع وزارة التضامن الاجتماعي بتوفير سيارة لنقل الجثة إلى محافظة الفيوم حيث تقيم الأسرة، بعد استكمال إجراءات وصول الجثة غدا.

وفي نفس السياق، صرحت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد وزيرة الهجرة والشؤون المصرية بالخارج، عن تعازيها لأسرة الفقيد، وذلك عند تواصلها مع أقاربه لتقديم التعازي، مؤكدة متابعة كافة التحقيقات حول الحادث وذلك تنسيقا مع سفارة مصر في الرياض.

وأضافت وزيرة الهجرة تنسيقا مع وزير الطيران المدني للإسراع بعودة جثة المتوفى إلى الوطن بناء على طلب عائلته، وفقا لمواعيد رحلات المملكة العربية السعودية المحددة إلى مصر بالوقت الحالي.

كما جددت السفيرة نبيلة مكرم التأكيد على الثقة مع القضاء السعودي، وأن الجاني سينال أجره وفق القوانين التي تحكم المملكة، سائلا الله أن يتغمد الفقيد برحمته، وأن يلهم أهله بالصبر.

اقرا ايضا

وزيرة الهجرة المصرية تصدر بياناً رسمياً للشباب المصرى